عادي

رأس الخيمة تحتفي بالإعلاميين في سحور رمضاني تنظمه غرفة التجارة

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

أقامت غرفة تجارة رأس الخيمة سحوراً رمضانياً بفندق والدورف أستوريا بمنتجع المرجان، للإعلاميين والصحفيين ومشاهير السوشيال ميديا، وذلك بحضور محمد مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة الغرفة، وعارفة الفلاحي عضو مجلس الإدارة، ومحمد السبب مدير عام الغرفة بالوكالة، وعدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية بالغرفة.

ويأتي هذا السحور الذي تقيمه غرفة رأس الخيمة بشكل سنوي بمناسبة حلول الشهر الكريم في إطار توطيد أواصر العلاقة بين الغرفة ورجال الإعلام وتعزيز الشراكة المتينة مع وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي، تكريماً لدورهم الفاعل في نقل الخبر والمعلومة بشفافية وموضوعية وبما يخدم مصلحة الدولة بوجه عام والإمارة بوجه خاص.

وفي هذا الجانب رحب محمد النعيمي بالحضور مؤكداً أن هذا اللقاء السنوي للإعلاميين في شهر الخير، ينسجم مع رؤية الغرفة واستراتيجيتها الرامية للتواصل مع أفراد المجتمع وجميع الأطراف ذوي العلاقة، وتبادل الأحاديث المشوقة والحوارات المشتركة، مشيراً إلى أن ممثلي وسائل الإعلام المختلفة يعدون شركاءنا في نقل الأحداث المختلفة وإبراز الدور الريادي ليس لغرفة التجارة فحسب، بل لكافة الدوائر المحلية بإمارة رأس الخيمة، لافتاً لما يلعبه الإعلام من دور مهم في التنمية الشاملة على كافة الصعد بإمارة رأس الخيمة.

وأثنى محمد النعيمي على الإعلاميين الذين حرصوا على المشاركة في حفل السحور، والذين قارب عددهم أكثر من 180 صحفياً وإعلامياً وكبار مشاهير السوشيال ميديا من مختلف وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن تلبيتهم الدعوة تعكس حرصهم الدائم على تفاعلهم مع جميع الأحداث التي تقيمها الغرفة، مفتخراً بالعلاقة المتميزة لغرفة التجارة مع كافة وسائل الإعلام.

تقدم الحضور من الإعلاميين رائد برقاوي رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، حسين المناعي نائب رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية بصحبة الكاتبة الصحفية فضيلة المعيني وحسن عمران أعضاء مجلس إدارة الجمعية، ومحمد غانم مصطفى مدير عام هيئة إذاعة رأس الخيمة، وعدد من القيادات الصحفية، والمذيعين بتلفزيون دبي، ورجال أعمال وأصحاب الشركات بإمارة رأس الخيمة.

تخلل حفل السحور فقرات غنائية وعزف على العود، ومسابقات وسحب على جوائز قيمة مُقدمة من شركات ومؤسسات، وأكبر المطاعم والفنادق بإمارة رأس الخيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"