عادي

المطيوعي وصفية الصايغ بطلا سباق دراجات دورة حكومة عجمان

20:51 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز بن حميد النعيمي يتوج أبطال الدراجات

عجمان: عصام هجو

بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، اختتم بنجاح سباق الدراجات الهوائية «ضد الساعة» لمسافة 6 كيلومترات، بمشاركة واسعة من الرجال والسيدات من مختلف الجنسيات والأعمار الذين تنافسوا على لقب السباق الذي أقيم في مضمار الصفيا ضمن النسخة الرابعة من الدورة الرياضية لحكومة عجمان التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي.

وتوج محمد أحمد المطيوعي بطلاً لسباق فئة المجموع العام رجال، وجاء في المركز الثاني السلوفيني جاريجا بول، وحل بلواش من المغرب في المركز الثالث.

وحصد حسن سلطان المركز الأول من فئة المجموع العام رجال مواطنين، وتلاه حمد الصابري في المركز الثاني، وحل ثالثاً أحمد المنصوري.

وفازت الإماراتية صفية الصايغ بالمركز الأول في فئة المجموع العام إناث، وحلت السوريتان روبا عمر وصبا حسين في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وفي فئة المجموع العام إناث مواطنات توجت غاية المحرزي بالمركز الأول، وحلت مروة سلمان ثانياً، فيما جاءت موزة المنصوري في المركز الثالث.

وفي فئة الدوائر الحكومية، فاز أحمد النقبي بالمركز الأول، وجاء خالد أحمد في المركز الثاني، ثم سيف النعيمي ثالثاً، وسيطرت الإمارات على المراكز الثلاثة الأولى في فئة أصحاب الهمم بفوز أحمد البدواوي بالمركز الأول، وعبد الله البلوشي ثانياً، وسالم الجنيبي في المركز الثالث، وفي سباق الفرق فاز فريق شرطة عجمان (أ) بالمركز الأول، فيما جاء شرطة عجمان (ب) في المركز الثاني.

وفي ختام السباق، كرّم الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الفائزين في مختلف الفئات، بحضور عادل الهاشمي مالك لافيش للعطور.

وانطلقت في مركز عجمان الإبداعي منافسات بطولة الألعاب الشعبية بمشاركة الدوائر الحكومية وجميع فئات المجتمع، حيث جرى التنافس على سلسلة من الألعاب التراثية في مرحلة التصفيات وهي ألعاب الكرابي والميت والشاع وشد الحبل والخيشة.

وتصدر فريق القيادة العامة لشرطة عجمان A المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، وجاء فريق الكمين ثانياً برصيد 13 نقطة، فيما احتل القيادة العامة لشرطة عجمان B المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وتختتم الخميس منافسات دور المجموعات لبطولة كرة القدم، حيث يلتقي فريقا القيادة العامة لشرطة عجمان ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري ضمن المجموعة الثانية، ويسعى فريق الشرطة لتحقيق الفوز الثالث توالياً والتأهل بالعلامة الكاملة، وبالمقابل يسعى فريق دائرة الأراضي الذي يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة لتعويض خسارته في الجولة الماضية وتحقيق فوز يقوده للحاق بركب المتأهلين للدور التالي.

وفي مواجهة ثانية لحساب المجموعة الثالثة، يخوض جهاز الرقابة المالية الذي يملك نقطتين مباراة حاسمة في مواجهة جامعة عجمان متذيل ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط، في حين يلتقي في المباراة الثالثة فريق مصرف عجمان الذي يدخل للمباراة برصيد 3 نقاط بفريق الإدارة العامة للدفاع المدني بنفس الرصيد في مواجهة متكافئة لحساب المجموعة الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"