عادي

«اليامونا دينسونز» تستثمر 35 مليون درهم لتوسعة منشأتها برأس الخيمة

13:14 مساء
قراءة دقيقتين
المنشأة التابعة لـ«اليامونا»
رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت شركة «اليامونا دينسونز» الهندية المنشأ العاملة في تصنيع وصلات كابلات الطاقة وملحقاتها، توسعة منشأتها في رأس الخيمة بقيمة استثمارية تبلغ 35 مليون درهم، بهدف تعزيز عملياتها الإقليمية في المنطقة.
من المقرر أن تكتمل أعمال تشييد المنشأة الجديدة في منطقة الحمرا الصناعية بحلول شهر مايو/ أيار القادم، لتصل مساحة الشركة الإجمالية إلى 15 ألف متر مربع بطاقة إنتاجية تبلغ نصف مليون منتج سنوياً.
يمثل التوسع الكبير للشركة، إنجازاً استثنائياً من جانب عملياتها التشغيلية، حيث عملت وحدتها الصناعية الواقعة في إمارة رأس الخيمة سابقاً على استيراد المنتجات المصنعة من مقرها بالهند بغرض تجميعها وبيعها، ومن خلال منشأتها الجديدة في راكز سيتم تصنيع وصلات كابلات الطاقة وملحقاتها وتجميعها محلياً. وستخلق هذه التوسعة 120 فرصة إضافية للتوظيف في رأس الخيمة على النحو الذي يعزز من كفاءة الأيدي العاملة لديها.
  • بيئة محفزة
قال رافي ساردانا، الرئيس التنفيذي لشركة اليامونا دينسونز: «وقع اختيارنا على إمارة رأس الخيمة من أجل توسعة نطاق عملياتنا لعوامل عدة أبرزها توفر بيئة العمل المحفزة على الازدهار والبنية التحتية الحديثة، ونشيد بدور راكز في توفير الدعم اللامحدود لإتاحة الفرصة أمام انطلاق أعمالنا وتوسعة نطاق عملياتنا بمنتهى الفعالية. كما أثبت فريق راكز كفاءته العالية عن طريق تلبية متطلباتنا كافة، طوال السنوات الماضية والتي أسهمت بدورها في نمو أعمالنا».
وأضاف، تخطط الشركة لاستهداف أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثمار نحو 20 مليون درهم في بناء منشأتها بالإضافة إلى 15 مليون درهم في المعدات مع الأخذ بعين الاعتبار اتّباع أعلى معايير الجودة والابتكار.
  • وجهة داعمة
فيما قال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»: «تثبت توسعة منشأة «اليامونا» مدى فعالية بيئة العمل في راكز علاوة على جهودنا المتواصلة في تلبية متطلبات عملائنا كافة، العاملين في جميع مناطقنا الصناعية، ويسلط نجاح الشركة الضوء أيضاً على إمارة رأس الخيمة كوجهة داعمة لازدهار الشركات وذلك بتقديم العديد من التسهيلات والبنية التحتية المتطورة، وسنواصل في راكز بتقديم الدعم اللازم للشركة في رحلة أعمالها نحو تعزيز قدراتها الإنتاجية على النحو الذي يرسخ التزامنا بتحفيز التميّز الصناعي والتنوع الاقتصادي في المنطقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"