عادي

«الشارقة للمرأة» بطل دوري الطائرة

20:53 مساء
قراءة دقيقتين
«الشارقة للمرأة» بطل دوري الطائرة

فاز فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بلقب بطولة الدوري العام للكرة الطائرة، بعد فوزه على فريق إبيك 3-0 في ختام المسابقة بصالة نادي الشارقة، ليحسم البطولة من دون أي خسارة، تلاه في المركز الثاني فريق الوصل (حامل اللقب)، وحلَّ فريق الجامعة الأمريكية ثالثاً.

كرم الفريق البطل عبدالله جمعة الدرمكي رئيس اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، وحنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونورة النومان رئيس المكتب التنفيذي لقرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والدكتور عبدالعزيز النومان مستشار المؤسسة ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، إضافة إلى نائبي رئيس الاتحاد أسامة قرقاش، وجمال المطروشي، بجانب الأمين العام عبدالعزيز السلمان.

وأهدت نورة النومان اللقب إلى قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة على دعمها المستمر،وأكدت أن سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عرفت المعادلة السليمة في تطوير الرياضة النسائية واحتياجات المرأة الرياضية بشكل خاص.

وقالت لا يمكن إنشاء جيل من اللاعبات المميزات من دون توفير إمكانيات وميزانيات مرصودة مسبقاً، ووجود قرار سياسي يساند المهمة ويدعم عملية التطوير المطلوبة بجانب توفير الميزانيات التي تسهم في تحقيق البرامج المحددة.

وأشارت إلى أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة حرص على توفير ودعم الرياضة بشكل عام.

ونقلت حنان المحمود تحيات وتهنئة سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي إلى لاعبات الفريق، واعتبرت أن الفوز يُعدّ بداية لسلسلة من البطولات والإنجازات المقبلة التي ينتظرها النادي.

وذكرت أن متابعة قسم المتابعة الفنية وأخذ القياسات بالمركز العلمي للبحوث وتطوير الأداء الرياضي، التابع للمؤسسة أسهم في توظيف إمكانات وقدرات اللاعبات خلال منافسات البطولة، لتحقيق ما هو مطلوب، وهذا النظام المتبع سيكون له مردوده الإيجابي على كل فرق النادي خلال الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzf79yj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"