عادي

بحر الفجيرة يحلّق بطائرة مهرجان كلباء

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج بحر الفجيرة بلقب الطائرة

توج فريق بحر الفجيرة ببطولة الكرة الطائرة في مهرجان كلباء الرمضاني، بعد فوزه على فريق البحر في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، وحصل البطل على جائزة مالية قدرها 10 آلاف درهم، بينما نال الوصيف 6 آلاف درهم.

توج الفائزين راشد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وأثنى على المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، كما حصل اللاعب محمد الجابري على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال عبد الرحمن الشاعر جائزه أفضل مدرب، وسعود السماحي أفضل إداري، وكلاهما من فريق بحر الفجيرة، كما شمل التكريم طاقم حكام الطائرة بقيادة خالد الحنطوبي ومازن محمد.

وفي كرة القدم، تأهل فريقا الخوير ودائرة الثقافة إلى المباراة النهائية بعد فوز الأول على فريق بلدية كلباء 6-3، وفوز الثاني على اتحاد كلباء بالنتيجة نفسها، كما شهد المهرجان محاضرة بعنوان «أما لبدنك عليك حق» قدمها الواعظ محمود حسين والدكتور محمد سعيد عبد الغني عن الرياضة والتغذية في شهر رمضان، بحضور إدارة ولاعبي اتحاد كلباء، وسيف سلطان لاعب كلباء والعين سابقاً. وأعرب عبد الرحمن إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته بالنجاح الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى والمستويات الفنية العالية التي شهدتها المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y34jec2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"