عادي
منافسات قوية في بطولتي الطائرة وسلة الكراسي المتحركة

حمزة ياسين بطل الدراجات في دورة ند الشبا

00:19 صباحا
قراءة 3 دقائق
سهيل بن بطي وسعيد حارب وناصر آل رحمة خلال حضورهم منافسات الدراجات

فاز الجزائري حمزة ياسين بلقب سباق الدراجات الهوائية الفئة المفتوحة للرجال لمسافة 74 كيلومتراً الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة ال11 من دورة ند الشبا الرياضية.

حضر منافسات اليوم الأول من سباق الدراجات الهوائية، الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وفارس المطوع الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، وحسن المزروعي مدير الدورة، وصالح المرزوقي رئيس اللجنة التنفيذية للدورة، وأعضاء اللجنة التنفيذية علي عمر البلوشي وخالد العور وعادل البناي.

وحصد الدراج الجزائري حمزة ياسين المركز الأول في الفئة المفتوحة للرجال لمسافة 74 كيلومتراً التي شارك فيها أكثر من 700 دراج، وذلك بعد تفوقه على المغربي السعيد أبوالواش،والإماراتي محمد أحمد المطيوعي.

وفي فئة كبار المواطنين والمقيمين فاز البريطاني جون شاون كاري بالمركز الأول، تلاه البلجيكي بارت فان دين دريس والجزائري نور الدين حوشين.

وفي فئة أصحاب الهمم - دراجة الطريق، فاز عبد الله سالم البلوشي بالمركز الأول، وأحمد محمد سيف البدواوي بالمركز الثاني، وسالم جمعة صالح الجنيبي بالمركز الثالث.

وفي فئة أصحاب الهمم - المكفوفين، فاز الإماراتي عبد الرحمن البستكي بالمركز الأول، تلاه الإماراتي أحمد سعيد النقبي في المركز الثاني، وفي فئة أصحاب الهمم - دراجة اليد، فاز العماني سامي سالم سعيد بالمركز الأول، تلاه الإماراتي عايض علي الأحبابي في المركز الثاني، وحل الإماراتي سعيد راشد الظاهري في المركز الثالث.

انطلاقة قوية

وشهدت منافسات بطولة الكرة الطائرة انطلاقة قوية، وفاز فريق فهود زعبيل على فريق زعبيل 1 بثلاثة أشواط نظيفة، وكرم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي اللاعب الإيطالي جاكوبو ماساري بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الإمبراطور على فريق العميد، وتوج اللاعب الإيطالي بورو لوكا من فريق الإمبراطور بلقب أفضل لاعب في المباراة.

وأسفرت مباريات اليوم الثالث من بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة المقامة بنادي دبي لأصحاب الهمم، عن فوز فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» على بلدية دبي بنتيجة 25-16 ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفي نفس المجموعة، فاز فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية دبي على القيادة العامة لشرطة دبي بنتيجة 28-25، وبذلك تصدر فريق الاتحادية قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من الفوز في 3 مباريات، وبات الأقرب للتأهل للدور نصف النهائي، وبلدية دبي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وخسارتين، والثالث شرطة دبي برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، والرابع «ديوا» بالرصيد نفسه من فوز وخسارة، وهيئة الطرق الخامس برصيد نقطتين من خسارتين. وفي منافسات المجموعة الثانية، فاز فريق مياه دبي على فريق مركز ورزيدنس البستان بنتيجة 26-22، فيما فاز فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على فريق هيئة تنمية المجتمع بنتيجة 26-5، وبذلك تصدر فريق ماي دبي قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة يليه في المركز الثاني فريق الإسعاف برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراتين، ثم مركز البستان الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، والرابع محاكم دبي بالرصيد نفسه من فوز وخسارة، وهيئة تنمية المجتمع الخامس برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nb87tk5z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"