عادي

موهوب ريال مدريد أصغر لاعب يسجل في تاريخ ويمبلي

11:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أندريك يدخل التاريخ
أندريك يدخل التاريخ
متابعة: ضمياء فالح
دخل الموهوب البرازيلي أندريك، الذي سينتقل لريال مدريد في الصيف مقابل 51 مليون إسترليني، تاريخ ملعب ويمبلي الشهير في لندن إذ أصبح بعد تسجيله هدف فوز السامبا على إنجلترا ودياً أصغر لاعب على الإطلاق يسجل هدفاً في تاريخ ملعب ويمبلي.
وشارك مهاجم بالميراس (17 عاماً) من الدكة في الشوط الثاني بديلاً لرودريغو وسجل بتمريرة من نجم الريال فينيسيوس جونيور ليوقف انتصارات إنجلترا على أرضها منذ أكتوبر 2020 عندما خسرت أمام الدنمارك.
وكشف تقرير عن حدوث شجار بين جيمي فلويد هاسيلبينك مساعد ساوثجيت مدرب إنجلترا والحكم الرابع بين الشوطين وذلك بسبب نجاة لوكاس باكيتا من الطرد في الشوط الأول.
وحصل باكيتا، نجم ويست هام، على بطاقة صفراء لعرقلته الخطرة لجود بيلينغهام لكن الحكم أرتور سواريس لم يطرده عندما عاود عرقلاته للاعب وسط ريال مدريد رغم شكوى بيلينغهام وحديثه معه. وقال أحد المراسلين: «حسناً يمكنني أن أقول لكم إن المباراة كانت نارية في الملعب وفي النفق أيضاً، كنت جالساً خلف دكة البرازيل وكانوا متحمسين جداً في الشوط الأول وشاهدت هاسيلبينك يلاحق الحكم الرابع في النفق وجرى بينهما حوار ساخن بلغة غير الإنجليزية وتدخل الظهير البرازيلي دانيلو وكانت رسالة هاسيلبينك: واحد، اثنين، ثلاثة، أربعة أخطاء، هذا كثير».
مدرب البرازيل استبدل باكيتا في الشوط الثاني وخرج مهاجم الوسط تحت وابل من الصافرات فيما خرج كيل ووكر نجم مانشستر سيتي بإصابة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28j4uv5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"