عادي
محمد بن سلطان يشيد بالإنجاز الإماراتي في فيتنام

راشد الملا بطل جولة الافتتاح في مونديال الدراجات المائية

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن سلطان

أهدى البطل الإماراتي راشد الملا نجم فريق أبوظبي دولة الإمارات إنجازاً جديداً في عالم الرياضات البحرية، بعد أن تمكن من حصد لقب الجولة الافتتاحية في بطولة العالم للدراجات المائية في مدينة كوي نون بفيتنام، وكسب راشد الملا لقب فئة الحركات الاستعراضية، بعد أن قدم أفضل فاصل استعراضي في المنافسة، ووصل إلى أعلى رصيد من النقاط، ليتصدر الترتيب العام برصيد 47 نقطة.

وشهدت الجولة الافتتاحية مشاركة ضخمة في فئات البطولة الأربع، وهي فئة جالس محترفين، واقف محترفين، فئة السيدات، وفئة الحركات الاستعراضية.

وسجل النجم الإماراتي بداية قوية في البطولة، وأيضاً في طريقه لاستعادة اللقب الذي حققه بنسخة 2022، يذكر أن راشد الملا هو بطل العالم 5 مرات في السابق، ويحمل رقماً قياسياً هو الأفضل حالياً بين كل المشاركين.

وأشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالإنجاز الإماراتي في بطولة العالم للدراجات المائية، وأكّد أنّ فوز راشد الملا يتوج استراتيجية التطور وتنافسية اللاعبين لرفع علم دولة الإمارات في المحافل الخارجية. وأثنى على المستوى الفني المتطور للبطل الملا في هذه البطولة وغيرها من البطولات الأخرى في الفترة الماضية، والتميز في الاستعراض والوصول إلى أعلى رصيد من النقاط ليتصدر الترتيب العام للمنافسة محققاً 47 نقطة، وقال: «حريصون على جميع البرامج التي تسهم في الارتقاء بقدرات أبطال الإمارات، وتعزز حظوظهم في الوصول إلى المستويات التنافسية، ونتطلع إلى أفضل المراكز في جميع البطولات العالمية، وبناء الأجيال القادرة على رفع علم الدولة في شتى المحافل الدولية».

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23d5z9xu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"