عادي

«نعمة الأفوكاتو» تريند «شاهد»

14:32 مساء
قراءة دقيقتين
مي عمر في مشهد من المسلسل
القاهرة- نورا حسن:
تصدر مسلسل «نعمة الأفوكاتو» تريند منصة شاهد منذ عرضه في مصر والوطن العربي، حيث نال العمل العديد من الإشادات، سواء على مستوى القصة والإخراج أو على أداء الفنانة مي عمر، خصوصاً في الشخصية الجديدة التي تقدمها من خلال المسلسل.
وأكد عدد كبير من الجمهور والنقاد، أن المخرج محمد سامي هو سبب نجاح المسلسل، خصوصاً أنه شارك في كتابة القصة والسيناريو والحوار مع مهاب طارق، في الوقت الذي أكد بعضهم أن السبب أداء الفنان أحمد زاهر، فيما انصبت أغلب الإشادات على أداء بطلة المسلسل مي عمر، وطبيعية الأداء الذي قدمته في كل مراحلها بالمسلسل.
وأبدت مي عمر سعادتها البالغة بالإشادات التي تلقتها حول المسلسل، وأسندت الفضل في ذلك إلى زوجها المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أنه مخرج بارع ولديه قدرات وإمكانات لصناعة عمل درامي ناجح على كل المستويات.
يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب مي عمر وأحمد زاهر، كل من أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، وولاء الشريف، تأليف مهاب طارق بالمشاركة مع مخرج العمل محمد سامي.
على جانب آخر، تنتظر مي عمر عرض فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بالفنان هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب، التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدداً من النجوم، منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.
مي عمر تشارك أيضاً في بطولة فيلم «الغربان» مع عمرو سعد، المقرر عرضه في صيف 2024، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف العريبي وتامر نصر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wbsdm2b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"