مقال مدفوع
جديد الأسواق
ديكورات منزلية – تشكيلة رمضانية جديدة

آيروني هوم تمزج الفخامة والرقي في باقة ساحرة من المنتجات

14:05 مساء
قراءة 5 دقائق
Ayrouni homes

من جديد يعود فريق منسقي الديكورات ومستشاري احتياجات العملاء ومُبدعي الأفكار في «آيروني هوم» ليقدموا لعملائهم الكرام في شهر رمضان أحدث تصاميم وأفكار الديكورات المنزلية، من خلال باقة متنوعة من المنتجات الإبداعية القيّمة التي يضفي كل منها لمسات من الفخامة والرقي والجمال والأداء الوظيفي على منازل العملاء على نحو يعكس أسلوب حياتهم الراقي، فضلاً عما تقدمه من خصومات وعروض خاصة.

ولمن لا يعرف «آيروني هوم»، فهي الوجهة الأولى والأرقى للديكورات المنزلية الفاخرة التي تجمع بين الفخامة والأناقة بكل انسيابية وجمال.

كما أن تميُّز ريما داردين، مؤسِّسة شركة «آيروني هوم»، بذوقها الفني الرفيع واهتمامها الدقيق بالتفاصيل وشغفها بالتصاميم الفريدة يضمن لكل عميل ترجمة رغباتها إلى واقع ملموس. ففي جعبتها سنوات من الخبرة أمضتها في تنسيق مجموعة لا تضاهى من المنتجات التي تضفي أجواء من الفخامة والراحة على أماكن المعيشة في منازل العملاء. وفي هذا السياق تقول ريما: «أعتقد أن كل شيء يوفر فرصة لإضفاء لمسة من الفخامة داخل المنزل، ومن صميم هذه الروح تنطلق تجربة متجر آيروني هوم الإلكتروني». وتم تجهيز متجر «آيروني هوم» الإلكتروني بالكامل لتلبية احتياجات المتسوقين عبر الإنترنت في شهر رمضان المبارك.

الصورة
Rima - Ayruni homes founder

يمكن للعملاء زيارة المتجر عبر الإنترنت لمشاهدة أفكار الديكورات المنزلية المتنوعة وشراء ما يرونه مناسباً لتعزيز سحر الأجواء الرمضانية من خلال تشكيلة من الفوانيس، والشموع أو القناديل عديمة اللهب، وإكسسوارات المائدة، وقطع الديكور، وكذلك الأواني الخزفية وكؤوس الشراب وآنية الطعام وصواني الخدمة التي تجسد معاني الشهر الكريم. وخلال عرض التخفيضات ما قبل شهر رمضان، قدم المتجر خصومات بنسبة 15 % عند الدفع، وتخفيضات تصل إلى 50 % على قطع معينة.

آيروني هوم تقدم خصومات تصل حتى 50 % على: Ramadan Sale collection


وعلاوة على ذلك، تقدم شركة «آيروني هوم» قطع ديكور للاحتفالات وخدمات تصميم وتنفيذ الديكور للاحتفالات والمناسبات للمؤسسات الكبيرة كالفنادق وغيرها من العملاء في دولة الإمارات. كما يقدم خبراء آيروني هوم خدمات التصميم للمنازل أيضًا، حيث يُرسل العميل استفساره متضمناً متطلباته والميزانية المتاحة لديه، فيرتّب خبراء آيروني هوم موعداً لمقابلته في منزله والبدء بوضع التصورات، ثم يعرضون على العميل حلاً للتصميم، وبمجرد الموافقة عليه، يشرعون بتنفيذه.

وبوافر الترحاب «يدعوكم متجر آيروني هوم لاستكشاف مجموعته الرمضانية الحصرية! وإضفاء مزيد من الرقي على ديكورات منزلكم وخلق أجواء من الدفء والحفاوة خلال شهر رمضان المبارك. تضم المجموعة الرمضانية تشكيلة مذهلة من القطع المستوحاة من الزخارف الإسلامية العريقة، التي تجمع ما بين الأناقة والروحانية بشكل متناغم. فقد تم إبداع كل قطعة في مجموعتنا بحرص وعناية باستخدام مواد عالية الجودة، لضمان المتانة والجمال الذي لا يبلى.

سواء كنت ترغب في تزيين مكان تناول الطعام في منزلك لأجل دعوات الأحبة على الإفطار أو تتطلع لإنشاء ركن روحاني هادئ للصلاة، فستجد لدى آيروني هوم ما يناسب ذوقك وأناقتك. اكتشف متعة الاحتفال بشهر رمضان في المنزل مع مجموعة ديكورات آيروني هوم الرائعة.

عِش أجواء روح التكافل والتفكُّر والكرم وأنت تزيّن غُرف معيشتك بهذه القطع الفنية الساحرة.» وتوفر مجموعة الشموع المتنوعة من آيروني هوم تشكيلة باهرة من خيارات الإضاءة التي ستضفي على أركان منزلك أجواء من الدفء والروحانية. كما أن الفوانيس تحبس الأنفاس بسحرها الفني، وروعة صنعها الدقيق والعناية الحاذقة بكل تفاصيلها.

يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من الطرازات والأحجام، سواء كنت تفضل سحر الأجواء الريفية أو أناقة الحياة المعاصرة، حيث ستجد الفوانيس الرائعة، التي تعد من أشهر رموز شهر رمضان، في انتظارك في متجر آيروني هوم مع خصم نسبته 15 %. تتضمن المجموعة فوانيس نحاسية مصقولة وفوانيس ستانلس ستيل وفوانيس زجاجية وورقية، وكل منها متوفره بأحجام متنوعة ومصنوعة بحرفية باهرة تجعلها قطعة فذة بحد ذاتها تزداد رقة وجمالاً عند إضاءتها.

 

كوّن الأجواء الملائمة باستخدام شموع آيروني هوم البديعة، المتميزة بضوئها اللطيف والمريح للأعصاب والذي يلائم أي مناسبة أو ديكور في المنزل. فهي تضفي بإضاءتها لمسة من الأناقة على ديكورات منزلك، فتحوّل المكان إلى ملاذ روحاني ينبض صفاءً وبهاءً.

تتوفر أحجام وأشكال مختلفة من الشموع لإضاءتها ووضعها على حوامل شموع ذات تصميم مثالي مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد كالفولاذ والرخام والزجاج والكريستال والخزف والخشب والنحاس والفضة. تضيف حاملات الشموع الكريستالية والرخامية والمعدنية المشغولة جمالاً أخاذاً في أي غرفة، سواء استُخدِمت للشموع الأسطوانية أو لقناديل الشاي. كما يوفر متجر آيروني هوم الإلكتروني العديد من الألوان والأحجام والأشكال لتناسب مختلف الأذواق. كما تضم الشموع تشكيلة متنوعة من الشموع العمودية بألوان مختلفة والشموع المستدقة وثلاثية اللهب والذهبية المصقولة والشموع المعطرة وغيرها.

استمتع بتجربة أرقى في تناول الطعام باستخدام مجموعة واسعة ومتنوعة من إكسسوارات المائدة المثالية المناسبة لأي تنسيق، والتي تضم أغطية ومناديل ومفارش أنيقة للموائد ومفارش أطباق أنيقة. كما تضم المجموعة تشكيلات رائعة من أواني وأطباق التقديم والملاعق والسكاكين بأنواعها وأدوات المائدة ولوازمها وأدوات الخبز وحوامل الكيك والأوعية الزجاجية والحوامل ذات التصميمات الكلاسيكية والعصرية التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

تتميز الحوامل الزجاجية وحوامل الكيك الزجاجية وغيرها من الأوعية الزجاجية المشغولة يدوياً بجودتها العالية ومظهرها الأنيق. كما تتوفر أوعية وحوامل من الخشب الطبيعي أيضاً، فضلاً عن حوامل الكيك، بما فيها الحوامل ذات الطبقات المعدنية، المصنوعة بأعلى درجات الفن والدقة والأناقة، لتضيف مزيداً من الخيارات إلى باقة أدوات التقديم المتوفرة لدى متجر آيروني هوم.

كما استخدمنا الرخام والزجاج والخشب والمعادن والصدف البحري لإبداع هذه القطع الفنية الخلابة التي تضيف إلى مائدة الحلوى لديك لمسة سحرية من الأناقة والجمال. ويتميز حامل الكيك بالمتانة والثبات، ليضمن لك عرض قالب الكيك بأبهى حلة، بفضل تصميمه الفخم ومظهره الأنيق الذي يجعله قطعة فنية مثالية لأي مناسبة بما فيها أمسيات الإفطار الرمضانية.


وكذلك مجموعة آيروني هوم الفريدة من أباريق الماء وأطقم الأكواب والأطباق والأوعية الخزفية الحجرية والصواني المصنوعة من الخشب والمينا والزجاج والخزف التي تضفي مزيداً من الجاذبية على المائدة في كل مناسبة. كما أن الإصدار الرمضاني المحدود من الأواني الفخارية سيزيد هذه الجاذبية أكثر فأكثر بفضل ما يتميز به أداء وظيفي وتصميم خلاب.

ومع الاسعار المغرية لمنتجات آيروني هوم هذه السنة، لن تستمتع في رمضان هذا العام بالسكينة والهدوء فحسب، بل ستستمع أيضاً بأجواء الفخامة والأناقة في منزلك عندما تجتمع مع أصدقائك وأفراد عائلتك. يوفر لك متجر آيروني هوم كل ما ترغب به من خلال مجموعته الفاخرة، بدءاً من أناقة ارتشاف الماء والشراب عند السحور من أفخر الأكواب المصنوعة يدويًا، وصولاً إلى ساعة الإفطار مساء عندما تضيء فوانيسك الجميلة مرحباً بضيوفك وسط أجواء من الديكورات المنزلية البهية.


نقدم عروض اضافية بقيمة 15% على:  Ramadan collections باستخدام كود الخصم: RAMADAN15    

بقلم: لاثا كريشنان

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2txyvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"