عادي

«الوطني الاتحادي» وبرلمان أرمينيا يبحثان تعزيز التعاون

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الوطني الاتحادي» وبرلمان أرمينيا يبحثان تعزيز التعاون
جنيف - وام
التقى الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، الين سيمونيان رئيس برلمان جمهورية أرمينيا، وذلك على هامش المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة 148 للاتحاد، والدورة 213 للمجلس الحاكم في مدينة جنيف بسويسرا.
وحضر اللقاء كل من: سارة محمد فلكناز نائب رئيس المجموعة وميرة سلطان السويدي عضو المجموعة.وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والإشادة بتنامي العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية أرمينيا على جميع الصعد بما يعود بالنفع والتقدم والازدهار للبلدين والشعبين الصديقين.
وأكد النعيمي حرص دولة الإمارات على توطيد علاقات التعاون مع جمهورية أرمينيا، والاستفادة من الفرص المتاحة لدى البلدين، مشيرا إلى أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة بعد الزيارة الأخيرة لوفد المجلس الوطني الاتحادي إلى جمهورية أرمينيا، والتي تم خلالها لقاء عدد من الشخصيات القيادية والاتفاق على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، وخاصة في الجانبين الثقافي والعلمي.
ومن جانبه، أكد الين سيمونيان رئيس برلمان جمهورية أرمينيا، على أهمية تقوية العلاقات البرلمانية بين البرلمانين الصديقين، وتعزيز وتنمية علاقات التعاون مع دولة الإمارات في شتى القطاعات، خاصة الاقتصادية والثقافية والسياحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44pvkkp3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"