عادي

«شرطة دبي» يدافع عن لقب سلة الكراسي أمام الهوية في دورة ند الشبا

17:49 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات بطولة سلة الكراسي

تختتم الخميس منافسات بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة، حيث يلتقي فريق شرطة دبي حامل اللقب مع فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية دبي في المباراة النهائية التي تقام في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي ضمن فعاليات النسخة 11 من «دورة ند الشبا الرياضية».

وجاء تأهل فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية دبي إلى النهائي بعد فوزه على محاكم دبي بنتيجة 39-20 في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة نادي دبي لأصحاب الهمم لحساب نصف النهائي للبطولة، كما تأهل فريق القيادة العامة لشرطة دبي إلى النهائي بعد فوزه على مؤسسة دبي للإسعاف بنتيجة 31-25.

ووجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على ما يقدمه من دعم لأصحاب الهمم ومشاركتهم في دورة ند الشبا، كما وجه الشكر إلى اللجنة المنظمة للدورة ومجلس دبي الرياضي، مؤكداً أن بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة باتت بصمة في ند الشبا وتأكيداً على دمج فئات أصحاب الهمم في المجتمع.

وأضاف: «سعداء بمشاركة نادي دبي لأصحاب الهمم في تنظيم الدورة، ونجحنا في تكريس المفهوم الذي أراده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن دبي آمنة للجميع وتمكين أصحاب الهمم، في المجتمع وهو ما نشاهده في بطولة السلة ووجود الأصحاء مع أصحاب الهمم والبطولة من عام إلى آخر، تزداد قوة فنية وجماهيرية وإدارياً وتنظيمياً».

وتأهل فريقا فهود زعبيل والإمبراطور إلى نصف نهائي بطولة الكرة الطائرة لينضما بذلك إلى فريق «زعبيل 2» الذي كان أول المتأهلين إلى المربع الذهبي، وجاء تأهل فهود زعبيل بعدما حصد رصيد 8 نقاط من فوزه المستحق في ثلاث مباريات متتالية كان آخرها مع فريق الإمبراطور والتي فاز فيها فهود زعبيل على الإمبراطور بنتيجة 3-1.

وفي المباراة الثانية فاز فريق «زعبيل 1» على فريق العميد بنتيجة 3-1، وتوج لاعبه ماتيك أليكسا بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبذلك انتهت تصفيات المجموعة الأولى بتأهل فهود زعبيل متصدراً مجموعته برصيد 8 نقاط من فوز 3 مباريات، وتأهل الإمبراطور أيضاً في المركز الثاني من المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراته الأخيرة، فيما خرج فريق «زعبيل 1» بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط لفوزه مباراة واحدة وخسارته مباراتين، وخرج أيضاً فريق العميد بعد تذيله المجموعة في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، حيث خسر المباريات الثلاث التي لعبها في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m6v545z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"