عادي

فيديو| الركاب لم يحركوا ساكناً لنجدته.. طعن رجل فى قطار بلندن

16:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيديو| الركاب لم يحركوا ساكناً لنجدته.. طعن رجل فى قطار بلندن
القاهرة - «لخليج»
شهدت العاصمة البريطانية لندن حادثاً صادماً على متن أحد القطارات، حيث أقدم أحد الركاب على طعن آخر في وضح النهار، متجاهلاً كاميرات المراقبة المنتشرة، وكذلك الكم الكبير من الركاب الذين أظهرت اللقطات اللامبالاة التي هيمنت عليهم أثناء الواقعة.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق خلاله أحد الركاب الحادث، حيث أمسك المتهم الذي ارتدى سترة سوداء وقناعاً للوجه، بسكين كبير فيما كان ضحيته ملقى أرضاً أمامه، ولا يظهر منه خلال اللقطات سوى ساقيه.
ومارس المتهم جريمته بحرية دون أي تدخل، فيما صرخت راكبة تطالبه بالتوقف، بينما قال آخر إنه ينبغي عليهم الاتصال بالإسعاف للإبلاغ عن الحادث.
كما أظهرت اللقطات رد فعل غريب من باقي ركاب القطار إذ ظهروا جميعاً في حالة من اللامبالاة تجاه الواقعة حيث لم يحرك أي منهم ساكناً لنجدته وهو ما أثار غضب رواد وسائل التواصل الإجتماعي تجاه هذا الموقف السلبي، وقالت الشرطة إنه لم يتم اعتقال أي شخص وأن الرجلين كانا يتشاجران أثناء صعودهما القطار في محطة شورتلاندز، وأكد متحدث باسم الشرطة أن المجني عليه يرقد في المستشفى بحالة خطرة للغاية ويصارع للبقاء على قيد الحياة، مشيراً إلى أن المتهم فر هارباً.
وطلبت الشرطة من شهود العيان التواصل مع المحققين للإدلاء بشهاداتهم في محاولة للوقوف على ملابسات الحادث، حيث تجري ملاحقة المتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nbuunn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"