عادي

الاتحاد الآسيوي يعاقب يونس محمود وحمزة هادي بغرامات مالية قاسية

12:59 مساء
قراءة دقيقتين
الاتحاد الآسيوي يعاقب يونس محمود وحمزة هادي بغرامات مالية قاسية
الاتحاد الآسيوي يعاقب يونس محمود وحمزة هادي بغرامات مالية قاسية
بغداد: زيدان الربيعي
كشف نزار أحمد، المحامي الرسمي السابق للاتحاد العراقي لكرة القدم، عن قيام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفرض غرامات مالية وصفها بـ«القاسية» على يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وحمزة هادي، المدرب المساعد لفريق القوة الجوية الأول، الذي ينشط في دوري نجوم العراق القدم، على خلفية تصريحات لهما أثناء إقامة بطولة كأس آسيا الأخيرة التي جرت في قطر بداية هذا العام.
وقال المحامي نزار جواد: «لجنة انضباط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعها، فرضت غرامات مالية قاسية ضد يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وحمزة هادي، المدرب المساعد لفريق القوة الجوية الأول لكرة القدم».
وأضاف، أنه «مرة أخرى يثبت الاتحاد العراقي لكرة القدم ضعفه القانوني في الدفاع عن مصالح العراق».
ولم يقم الاتحاد العراقي لكرة القدم لغاية الآن بتأكيد العقوبتين الماليتين بحق يونس محمود وحمزة هادي، أو نفيهما، علماً بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم، نفى في الأول من الشهر الجاري الأخبار المتداولة في مختلف وسائل الإعلام بشأن قيام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم، بمعاقبة النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود.
وأوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان رسمي، أن «رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم، لم يتقدم بشكوى ضد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود، وأن الأخبار التي تمّ تداولها في وسائل الإعلام المختلفة عارية عن الصحة، ولا تمت للحقيقة بأي صلة».
وأضاف «فما ورد كان مجرد استفسار من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي بخصوص التصريحات الإعلامية للنائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود، بعد مباراة المنتخب العراقي الأخيرة في بطولة كأس آسيا والتي خسرها أمام المنتخب الأردني 2 – 3».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywpyz8b9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"