مقال مدفوع
جديد الأسواق

"Wethio Blockchain" تحدث ثورة في مستقبل أفريقيا وتعيد تعريف المشهد الإقتصادي

10:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
eds

في قلب الأحداث الرقمية في أفريقيا، تظهر قوة رائدة تستعد لإعادة تعريف المشهد الاقتصادي للقارة، إنها  Wethio Blockchai، المنصة الرائدة التي ستشعل حقبة جديدة من الازدهار والفرص في جميع أنحاء أفريقيا وخارجها.

تعتبر Zynecoin العملة المشفرة لمشروع Wethio، الذي تم إنشاؤه قبل 4 سنوات ويستضيف 157 عقدة رئيسية لامركزية. تم تطوير العديد من التطبيقات اللامركزية (dapps)، بما في ذلك Wethio Wallet وWethio scan وWethio stats وWethio Pool وغيرها، بالإضافة إلى جسور الشبكات إلى Ethereum وBinance Chain. يعد توزيع رسوم التعدين في Wethio فريدًا من نوعه، حيث يتم تقسيمه بين 4 كيانات: 40% للعقد الرئيسية، و10% للناخبين، و25% للدول الإفريقية، و25% للمنظمات غير الربحية العاملة على أرض الواقع في إفريقيا. كلمة "Wethio" تعني "التبادل" في لغة الولوف، مما يسلط الضوء على البعد الأخلاقي القوي لهذا المشروع.

إطلاق العنان لقوة البلوكشين
في طليعة هذه المبادرة الرائدة يأتي مشروع Wethio ، وهي قوة لامركزية تُحدث ثورة في طريقة تفكيرنا في تكوين الثروة. مع رمزنا الثوري، Zynecoin، يصبح كل تفاعل فرصة لإطلاق العنان للازدهار ودفع التغيير الإيجابي. ومن خلال تكنولوجيا التعدين المتطورة، نقوم بتمكين الأفراد في جميع أنحاء أفريقيا للمشاركة في الاقتصاد الرقمي وتأمين مستقبلهم المالي.

منارة الابتكار
منذ إنشائها، استحوذت Zynecoin على خيال المستثمرين في جميع أنحاء العالم، ما عزز مكانتها كأصل رقمي رائد. من خلال الإدراج في البورصات الرائدة مثل Probit وGlobale وDG Finex، تستعد Zynecoin للنمو الهائل والاعتماد على نطاق واسع. وبينما يستعد للظهور لأول مرة على أفضل 10 منصات تبادل في العالم، ينتبه المجتمع العالمي إلى الاقتصاد الرقمي المزدهر في أفريقيا.

رؤية عالمية
يمتد تأثيرمشروع Wethio إلى ما هو أبعد من حدود أفريقيا، مع وجودها في أربع قارات ومجموعة من المشاريع الرائدة في صناعات متنوعة. ومن مراكز التكنولوجيا المتطورة في دبي إلى منظومات الابتكار النابضة بالحياة في مراكش وبنغالور، تعمل مبادراتنا على تحفيز الابتكار والنمو الاقتصادي على نطاق عالمي.

تمكين المستقبل
في قلب Wethio مشروع يكمن الالتزام بالتمكين والشمولية. من خلال نظامنا البيئي القابل للتشغيل البيئي ومجموعة التطبيقات اللامركزية، نعمل على إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الخدمات المالية وتمكين الأفراد من التحكم في مصائرهم المالية. سواء كان ذلك من خلال Wethio Wallet الآمنة، أو مستكشف المعاملات في الوقت الفعلي Wethio Scan، أو الحاضنة المبتكرة Mister Z، فإننا نضع قوة تقنية في أيدي الناس.

القيمة الأخلاقية والمنفعية
يمثل مشروع Wethio سلسلة قواعد أخلاقية للاستفادة من إمكانات التنمية القوية في أفريقيا. ومن المتوقع أن يؤدي ادراج Zynecoin في أفضل 10 بورصات الشهر المقبل إلى تعزيز قيمتها بشكل كبير. ومع نشر قيمة المنفعة القوية التي تمثلها حاضنة Mister Z، أصبح الآن هو الوقت المثالي للاستثمار. متوفر على Probit وDigiFinex، وقد تم إدراج Zynecoin لمدة 5 سنوات، قام خلالها مشروع Wethio ببناء نظام بيئي كامل.

لماذا مكافحة الاحتيال؟
تتم حماية أموال المستثمرين في مشاريع Wethio من خلال نظام يديره الخبراء، ما يخفف من مخاطر الاحتيال. يتم الاحتفاظ بالأموال في شكل رموز Zynecoin، ويتم مراجعتها والتحقق من صحتها من قبل الفريق قبل الاستخدام، ما يضمن الشفافية والأمان. في حالة فشل المشروع، يتم تحويل أموال المستثمرين إلى أموال Zyne النقدية لإعادة استثمارها في المشاريع الأخرى التي يدعمها Mister Z.

انضم للثوره
بمبلغ 100 دولار فقط، يمكن لأي شخص المشاركة في مشاريع Wethio، ما يجعل الاستثمار في متناول الجميع. استثمر في المشاريع حصرياً مع Zynecoin وكن جزءًا من محفظتها المتوسعة، مع 2 قيد التشغيل و12 قيد التطوير، وتهدف إلى الوصول إلى 50 بحلول نهاية العام.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtbr9fy2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"