عادي

الـ«ريمونتادا» تحضر مرتين في قمة شباب الأهلي والوحدة

00:49 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

تصوير: محمد السماني

حسم التعادل المثير 3-3 المباراة «المجنونة» والمتقلبة بين الوحدة وشباب الأهلي،السبت ضمن الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين، في قمة شهدت حضور ال«ريمونتادا» مرتين، بعدما قلب «العنابي» تأخره بهدفين حتى الدقيقة 67 إلى تقدم 3-2، قبل ان يسجل«الفرسان» التعادل في الدقيقة 90+5.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث،وبقي الوحدة رابعاً برصيد 31 نقطة.

جاء الشوط الأول قوياً وسريعاً بين الفريقين، وكانت المبادرة الأولى من جانب الوحدة،وسدد السوري عمر خريبين كرة قوية ابعدها دفاع شباب الأهلي إلى ركنية، ودخل فريق الفرسان على الخط برأسية من البرازيلي جيسوس ابعدها الحارس راشد علي إلى ركنية.

نجح شباب الأهلي في التقدم عن طريق إيغور جيسوس الذي تسلم تمريرة يوري سيزار داخل الصندوق وهرب من دفاع الوحدة وسجل الهدف الأول( 27)،وحرمت العارضة الأرجنتيني فاكوندو من ادراك

التعادل من رأسية،وأنقذ راشد علي الوحدة من الهدف الثاني وابعد رأسية رينان إلى ركنية.

وشهد الشوط الثاني المثير تسجيل 5 أهداف،وكانت البداية عندما سجل إيغورجيسوس الهدف الثاني بخطأ من دفاع الوحدة في الدقيقة 50 ولكن الوحدة استشعر الخطر وضغط على مرمى شباب الأهلي وتألق عادل فدعق وحرم نورالله من هدف التقليص.

وومع استمرارية صحوة الوحدة نجح لوكاس بيمنتا من تقليص الفارق برأسية قوية في الدقيقة 67 وتألق عادل فدعق مرة أخرى ومنع فاكوندو من التسجيل ولكن البديل إسماعيل مطر سجل بطريقة جميلة في الدقيقة 84.

وشهدت المباراة سيناريو مثير حيث نجح عمر خريبين في تسجيل الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 91،ولكن شباب الأهلي رفض الهزيمة وعادل النتيجة عن طريق مؤنس دبور في الدقيقة 95.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9bj8na

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"