عادي

14 ميدالية لـ «الشارقة للمرأة» في دولية أرمينيا للقوس والسهم

20:44 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية لفريق الشارقة للمرأة على منصة التتويج

واصل فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، تميزه وتفوقه خلال مشاركاته الدولية الخارجية، وحصل على 14 ميدالية في بطولة أرمينيا الشتوية الدولية المفتوحة للقوس والسهم، بواقع 5 ذهبيات و4 فضيات و5 برونزيات.

وفازت بالميداليات الذهبية، اللاعبات سامية أودينيفا من فريق البراعم في فردي القوس المحدب، وآمنة العوضي في فئة 21 سنة في الفردي القوس المركب، وسامية أودينيفا ومنى الشرع في فئة فرق البراعم، وجنة عبد الله ومروة عمر وريما الصايغ في فئة فرق الناشئات، وسامية أودينيفا ولاعب من جورجيا، في فئة الفريق المختلط في مسابقة القوس المحدب.

أما الميداليات الفضية كانت من نصيب اللاعبات منى الشرع في فئة البراعم، ومروة عمر في فئة الناشئات، وفاطمة لشكري في فئة تحت 21 سنة، وشهد روباري وعلياء الشرع في فئة فرق البراعم.

ونالت الميداليات البرونزية، اللاعبات جنة عبد الله في فئة الناشئات، وسارة المازمي في فئة 21 سنة فردي القوس المركب، وسلامة عبد الغني في فئة البراعم مختلط، ونورة المازمي مع لاعبة أرمينية في الناشئات، ومروة عمر في فئة المختلط.

وكانت بعثة نادي الشارقة الرياضي للمرأة، شاركت في بطولة أرمينيا، وضمت 14 لاعبة، بواقع 11 في فئة القوس المحدب، و3 في فئة القوس المركب.

ورافق بعثة الفريق، الجهاز الإداري والفني المكون من الإدارية بدور صلاح الشكر، والمدربة إيلينا لاباسينا، والمدربة ديلنوزا، ومساعد المدربة زوكهرو تاجيفا، وأخصائية العلاج أمينة بوكافا.

وأشادت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بالنتائج التي حققها فريق النادي في البطولة، وأشارت إلى أنّ المشاركة في مثل هذه البطولات، تسهم في صقل اللاعبات وتجهيزهن للبطولات المحلية والدولية المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kt2yxpzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"