عادي

جاني يشكر البطائح ويشيد باللجنة المنظمة لبطولة كرة الصالات

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالملك جاني وشهاب العوضي وفيصل عبدالله مع أعضاء اللجنة وفريق العمل

الشارقة: «الخليج»

أشاد عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشارقة الرمضانية باللجنة المنظمة للبطولة وخص بالإشادة أسرة نادي البطائح برئاسة حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس النادي، والثنائي شهاب أحمد العوضي مشرف اللجنة الفنية والأمي العام للجنة كرة الصالات،وفيصل عبدالله محمد مدير البطولة على العمل والمجهود الكبير الذي بذلاه في البطولة إلى جانب سكرتارية اللجنة التنفيذية ممثلة في المدير التنفيذي كريم خليل ومحمد خير أبونوف ولطفي محمد خليل.

وأثنى على دور الشركات الراعية وعلى الحضور الجماهيري الغفير الذي شكل لوحة زاهية خلال البطولة، وقال«مهما تحدثنا عن الفرق التي شاركت في البطولة فلن نوفيها حقها خصوصاً فرق القيادة العامة لشرطة الشارقة والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الدفاع المدني بالشارقة ومجلس الشارقة الرياضي».

وأضاف:كل الفرق قدمت مردوداً فنياً جيداً،ولكن فرسان الدور نصف النهائي كان كل واحد منهم يستحق ان يكون بطلاً،وفي النهاية لابد من فائز واحد وبطل واحد.

وختم جاني حديثه بالتأكيد ان التحضير للنسخة الثانية يبدأ من الآن، بعد ان أثنى على التغطية الإعلامية للبطولة وخص بالإشادة قناة الشارقة الرياضية و«الخليج الرياضي» ووسائل التواصل الاجتماعي«وسكواد للبرمجة» والمعلق المتألق عبدالله السعدي الذي أضفى على البطولة أجواء مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k9e8xfyn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"