عادي

آسر ياسين يصور «بدون سابق إنذار» في 15 حلقة لرمضان

23:00 مساء
قراءة 3 دقائق
آسر ياسين

القاهرة: «الخليج»

*بدأ الفنان آسر ياسين تصوير المشاهد الأولى له من مسلسله الجديد «بدون سابق إنذار»، المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه في موسم الدراما خلال رمضان المقبل، وهو من إخراج هاني خليفة، حيث جمعت المشاهد الأولى بين بطل المسلسل آسر ياسين ومعه عائشة بن أحمد. يشارك آسر ياسين وعائشة بن أحمد في بطولة «بدون سابق إنذار»، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، وعدد آخر من الفنانين جارٍ الإعلان عن أسمائهم، والعمل من تأليف ألما كفارنة، وإخراج هاني خليفة، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات «المتحدة» خلال شهر رمضان المقبل.

* يسابق النجم أمير كرارة وفريق عمل مسلسل «بيت الرفاعي» الزمن في تصوير المسلسل، من أجل اللحاق بشهر رمضان المبارك، خاصة أن التصوير بدأ متأخراً، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ما دفع مخرج العمل أحمد نادر جلال إلى زيادة عدد ساعات التصوير، لتصبح أكثر من 14 ساعة يومياً.

كرارة يقدم من خلال المسلسل دراما اجتماعية شعبية، ويجسد لأول مرة شخصية طبيب يعيش في منطقة «نزلة السمان» بالقرب من أهرامات الجيزة، ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

* انتعاشة فنية يعيشها الفنان مجدي بدر هذا الموسم، حيث يشارك في موسم الدراما خلال شهر رمضان المقبل، بعملين جديدين في توقيت واحد، العمل الأول مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذي يشارك فيه أمام الفنان ياسر جلال، والعمل الثاني مسلسل «صيد العقارب» أمام الفنانة غادة عبد الرازق.

يذكر أن الفنان مجدي بدر كان قد تألق في شخصية «بلال شامة» العام الماضي بمسلسل «جعفر العمدة» بطولة النجم محمد رمضان، وهو المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي، من تأليف وإخراج محمد سامي.

* بعد فترة تحضيرات استمرت ما يقرب من 13 شهراً، بدأ لفنان أحمد فهمي تصوير أحدث أفلامه السينمائية بعنوان «المكسيكي»، ومن المتوقع أن يستمر التصوير لفترة 5 أسابيع، لينتهي خلال الأسبوع الأول من رمضان المقبل.

شخصية «المكسيكي» التي يحملها اسم الفيلم، سبق وقدمها الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في فيلم «كازبلانكا»، مع أمير كرارة، إياد نصار، وعمرو عبد الجليل، وتم كتابة أحداث خاصة بها، ليقدمها في فيلم منفرد، حيث تدور الأحداث حول العديد من المغامرات المثيرة.

* يشهد الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، 4 نجوم يحصلون على فرصة البطولة المطلقة للمرة الأولى في دراما رمضان، حيث يخوض كل من النجوم أحمد العوضي، دياب، أحمد داش، وعصام عمر، فرصة البطولة المطلقة في أعمالهم، فيقدم أحمد العوضي بطولة مسلسل «حق عرب» ويشارك في العمل، رياض الخولي وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

أما الفنان دياب فقدم أول بطولة مطلقة له في دراما رمضان من خلال مسلسل «مليحة» الذي يتناول القضية الفلسطينية، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل النجمة ميرفت أمين، أشرف زكى، وحنان سيلمان، وآخرون، تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

أما الشابان أحمد داش وعصام عمر فيقدمان معاً أول تجاربهما مع البطولة المطلقة في رمضان بمسلسل «مسار إجباري» المكون من 15 حلقة، ويشاركهما في بطولة العمل صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، محسن منصور، جوري بكر، وآخرون، ومن إخراج نادين خان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hbtbu8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"