عادي
نقل إليها تحيات رئيس الدولة ونائبيه

رئيسة اليونان تتسلّم أوراق اعتماد سفير الإمارات في أثينا

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاترينا ساكيلاروبولو تستقبل السفير الظاهري

(وام)
تسلمت كاترينا ساكيلاروبولو، رئيسة الجمهورية اليونانية، أوراق اعتماد الدكتور علي عبيد الظاهري، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى اليونان، خلال مراسم الاستقبال الرسمية التي جرت في القصر الرئاسي بالعاصمة اليونانية أثينا.

ونقل الظاهري تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إليها وتمنياتهم لبلادها وشعبها، بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما، حمّلت رئيسة الجمهورية اليونانية، السفير، تحياتها إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت للسفير، التوفيق في مهام عمله، وتعزيز العلاقات في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب الظاهري عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى الجمهورية اليونانية، وحرصه على توطيد العلاقات وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين.

وخلال اللقاء، استعرضا مجالات التعاون بين الإمارات واليونان، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح البلدين وطموحات الشعبين الصديقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rnd89ym5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"