عادي

«عمومية الإمارات للسرطان» تبحث الإنجازات

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

عقدت «جمعية الإمارات للسرطان»، اجتماع الجمعية العمومية العادية في قاعة فندق «إيلا غراند» بمدينة العين، برئاسة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس الجمعية، وحضور مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية، وممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، ودائرة تنمية المجتمع بأبوظبي. وناقشت الإنجازات التي تحققت في العام الماضي، والميزانية للسنة المالية المنتهية 2023، والموازنة للسنة المالية الحالية. كما عرضت الأنشطة والمبادرات والخطة المستقبلية.

وقال الشيخ سالم بن ركاض: إن الجمعية تمتلك سجلاً حافلاً في العمل الخيري والإنساني في خدمة المرضى والمصابين، وتسعى لمساعدة المحتاجين وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس المرضى وأسرهم.

واستعرض عوض سالم الساعدي، المدير التنفيذي، تقديمات الجمعية ومبادراتها المجتمعية والرعاية الصحية لمرضى السرطان خلال العام المنصرم. وأشار إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية وصل إلى 395 فرداً من المصابين المقيمين في الدولة، حيث توزعت الخدمات بين الدعم العلاجي للمرضى والضمان الصحي والإعاشة الشهرية والمنح المدرسية والمتأخرات الإيجارية، بمبلغ مليون و565 ألف درهم. كما أجرت 823 زيارة للمرضى في المستشفيات والمنازل، في إطار الدعم المعنوي والنفسي والمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y2jk63v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"