عادي

مشاريع مشتركة بين «الإمارات للسرطان» و«ميديكلينيك»

18:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات للسرطان وميديكلينيك يوقعان مذكرة تفاهم

أبوظبي: «الخليج»

وقعت جمعية الإمارات للسرطان مع إدارة مستشفيات «ميديكلينيك»، مذكرة تفاهم تضمنت التعاون والقيام ببرامج توعوية وصحية للمجتمع وأفراده ودعم علاج المرضى، إلى جانب تنفيذ مشاريع مشتركة في مجال الرعاية الصحية وإطلاق الفعاليات والحملات التثقيفية، وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبيتر هوغريف غراهام مديرعام مستشفيات ميديكلينك.

كما حضر حفل التوقيع الذي أقيم في «ميديكلينيك» مستشفى شارع المطار أبوظبي، عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية، ود. محمد السيد عبدالرحمن مدير تطوير الأعمال في الجمعية، وعدد من المسؤولين الإداريين في مستشفيات ميديكلينيك.

وأشاد كل من الشيخ سالم بن ركاض وبيتر غراهام بتوجيهات القيادة الرشيدة لدعم جودة الرعاية الصحية وكفاءة القطاع الصحي بالدولة وفق أحدث المعدات والقدرات، مؤكدين أن توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين تندرج في إطار زيادة الوعي المجتمعي والتثقيف الصحي حول السرطان بأنواعه وتطوير الجانب الوقائي في مواجهة هذا المرض وسبل مكافحته والتعامل معه، وحرص جمعية الإمارات للسرطان ومستشفيات «ميديكلينيك» على مساعدة المرضى والمصابين وتقديم الخدمات والرعاية لهم وزرع الأمل في نفوسهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26pr6vjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"