عادي

معرض خيري لدعم الأسر المتعففة ومرضى السرطان

22:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت جمعية الإمارات للسرطان في المعرض الخيري بمناسبة العودة إلى المدارس، الذي نظمته شركة نخبة الشرق الأوسط لتنظيم المعارض والمؤتمرات، برعاية وحضور الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان.

اشتمل المعرض على توزيع الحقائب المدرسية بكافة مستلزماتها على التلاميذ والطلاب أبناء الأسر المتعففة ومرضى السرطان المسجلين بكشوف وسجلات الجمعية من المصابين وأبناء المصابين والمصابات، كما تضمن بيع اللوازم والقرطاسية المدرسية بأسعار رمزية لمصلحة رواد المعرض بدعم ومشاركة من مجموعة كارفور ومجموعة ماجد الفطيم للتجزئة ومستشفيات ميديكلينيك وجهات أخرى.

حضر حفل افتتاح المعرض الذي يستمر لمدة يومين في مركز العين للمعارض والمؤتمرات بمنطقة الخبيصي، الشيخ سالم حمد بن ركاض والدكتورة أفنان أحمد مديرة شركة نخبة الشرق الأوسط لتنظيم المعارض، وعدد من المسؤولين وممثلين عن الجهات المشاركة.

وقال الشيخ سالم بن ركاض، إن الجمعية تحرص في كل عام مع بداية العام الدراسي على إطلاق مبادرة «حقيبة مدرستك معنا»، على مستوى كافة فروعها بإمارات الدولة، والتي يتم من خلالها توزيع المستلزمات والحقيبة المدرسية لمستحقيها من التلاميذ والطلاب من أبناء الأسر المتعففة، وهو ما يعكس التكافل الاجتماعي في أبهى صوره لمساندة ودعم مرضى السرطان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9erf73

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"