عادي

مصطفى سلامة: العمل مع المخرج عمرو عرفة في «مليحة» من أمتع تجاربي

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الممثل المصري مصطفى سلامة عن استمتاعه بتجربة العمل لأول مرة مع المخرج عمرو عرفة في مسلسل «مليحة»، الذي تم عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وأوضح سلامة في تصريحات خاصة ل «الخليج»، أن مخرج الكاستنج أحمد الزغبي رشحه لعمرو عرفة، الذي وافق على الترشيح فوراً، ليحصل على دور مجدي، الضابط بقوات حرس الحدود المصرية.

وقال مصطفى سلامة: «ذهبت لمقابلة المخرج عمرو عرفة في مكتبه، وكانت خطوة رائعة منه ليكسر الجليد بينا، وسعدت حين عرفت أنه تابع عدداً من أدواري في الأعمال السابقة».

وأضاف: «معرفتي به كمخرج كانت من خلال أفلامه التي أحبها، لكن حين جلست معه اكتشفت أنه إنسان راقٍ وشديد الاحترام، يتعامل مع جميع الممثلين بنفس الاهتمام والتقدير».

وأكد مصطفى سلامة في تصريحاته ل«الخليج»، أن تصوير مسلسل «مليحة» استغرق حوالي شهرين ونصف الشهر، سبقها فترة من التدريبات على مشاهد الأكشن والمعارك التي حرص على تنفيذ معظمها بنفسه، مشيراً إلى أن المخرج عمرو عرفة كان يخشى على سلامة الممثلين في بعض المشاهد، ويرفض أن يؤدوها بأنفسهم حتى لا يتعرضوا للإصابة.

ولفت سلامة إلى أن المشاركة في مسلسل «مليحة» منحته فرصة الوقوف أمام الفنانة ميرفت أمين، ليحقق أحد أحلامه كممثل في العمل مع إحدى نجمات جيل الكبار التي تربى على مشاهدة أعمالها.

يذكر أن مسلسل «مليحة» من تأليف رشا عزت الجزار، إخراج عمرو عرفة، بطولة دياب، ميرفت أمين، سيرين خاس، أمير المصري، على الطيب، أشرف زكي، حنان سليمان ومصطفى سلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzzpckz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"