عادي
بني ياس يستضيف الشارقة

قمة بين شباب الأهلي والنصر اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
دبور شباب الأهلي يحتفل مع سيزار بعدما سجل هدفين(ارشيفية)

يختتم الأسبوع 19 من دوري أدنوك للمحترفين اليوم الأربعاء بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين بني ياس والشارقة، بينما تشهد الثانية لقاء «ديربي» مثير بين النصر وشباب الأهلي.

ويحظى لقاء «ديربي دبي» بكل الأضواء، بعدما تحول إلى قمة حاسمة من أجل تحديد مصير ومسار الفريق الأحمر في دائرة المنافسة والصراع على الدرع.

وستكون مباراة اليوم «بروفة» قبل موقعة الفريقين في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وتمثل المباراة تحدياً كبيراً للفريقين على حد سواء، لاسيما بالنسبة إلى الفريق الأحمر الذي يدخل استاد آل مكتوم، بحثاً عن الفوز وضمان البقاء وصيفاً، والاقتراب أكثر من القمة الصفراء.

من جهته، يعول الفريق الأزرق على عادل تاعرابت حتى يقود «العميد» للنصر التاسع هذا الموسم، بعدما عرف حلاوة الفوز على الجزيرة والعين وحتا وبني ياس إياباً.

وسيعود غلوبير ليما لقيادة خط دفاع النصر، حيث سيمثل مصدر قوة مع غوستافو من أجل ضمان الحد من فعالية إيغور ودبور ثنائي الفرسان الخطر.

  • بني ياس * الشارقة

يريد بني ياس التاسع (19 نقطة) النهوض من كبوة الهزائم التي مني بها في الجولات الأخيرة، والبحث عن حلاوة الفوز على أرضه وبين جماهيره، حين يستقبل على أرض ملعب الشامخة ضيفه الشارقة الخامس.

يخوض«الملك» لقاء اليوم، بجراح وداع الموسم الحالي بوفاض خالية.

ويتطلع الشارقة لتلميع الصورة والبحث عن الفوز الذي يعيد له الأمل بأن يكون بين الأربعة الكبار، لاسيما مع توقف عداد انتصارات الفريق منذ المرحلة 14،حيث حصد 3 نقاط في آخر 4 مباريات، ليجد نفسه بعيداً بفارق 19 نقطة عن قمة الوصل، قبل أن يخسر كأس السوبر الإماراتي- القطري.

أما بني ياس الذي حصد 3 نقاط في آخر 5 جولات، فيمني النفس بالخروج من دوامة سوء النتائج، وتحقيق الفوز الثمين على «الملك»، حتى يبلغ النقطة 22.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym2e4468

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"