عادي

بسبب مكالمة محتال.. مسن يقتل امرأة طرقت باب منزل

19:45 مساء
قراءة دقيقتين

قتل مسن من ولاية أوهايو الأمريكية امرأة تعمل سائقة عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، بعد طرقها باب منزله، ظناً أنها تابعة لمجهولين هددوه بالقتل، وفق ما نشرت وسائل إعلام الأربعاء.

وأطلق ويليام بروك، 81 عاماً، النار على لوليثا هول أكثر من مرة، لتسقط مصابة أمام منزله، قبل أن يتصل بالنجدة ليبلغ عن الحادث، وعثر المسعفون على لوليثا هول مصابة، بطلقات عدة قرب منزل بروك، الذي كان مصاباً بدوره، وينزف الدماء من رأسه وأذنه وقت وصول الشرطة.

وتوفيت السائقة بعد وصولها إلى المستشفى، حيث كانت إصاباتها بالغة الخطورة، ولم يتمكن الأطباء من إسعافها، وفتحت الشرطة تحقيقاً حول ملابسات الحادث، ليتم الكشف عن مفاجأة غير متوقعة.

وقال ويليام بروك، في تحقيقات الشرطة: إنه تلقى مكالمة من مجهول يخبره أن أحد أقاربه دخل السجن، وأنه مطالب بدفع 12 ألف دولار لإخراجه، وإلا سيتعرض كلاهما للقتل.

واكتشف المحققون أن سبب طرق لوليثا هول لباب منزل قاتلها، هو تلقيها طلب عبر التطبيق، نفذه المحتال أو أحد معاونيه، لاستلام طرد من منزل بروك، واعترف بروك أنه أشهر مسدسه في وجه الضحية، وطلب منها أن تخبره عن هوية الأشخاص الذين هددوه، ثم استولى على هاتفها، ومنعها من المغادرة.

وحاولت لوليثا هول العودة إلى سيارتها، إلا أن بروك أطلق عليها النار 3 مرات، ثم اتصل برقم النجدة لإبلاغهم بالواقعة.

ويواجه بروك تهمة القتل، وهو ما أقر بعدم الذنب فيه، وحددت المحكمة كفالة 200 ألف دولار لإطلاق سراحه، فيما تواصل الشرطة التحقيقات في القضية، والبحث عن المحتال صاحب المكالمة، مع احتمالية توجيه المزيد من الاتهامات للمسن.

وحذرت الشرطة السكان من الوقوع ضحية للاحتيال، مؤكدة أنهم لن يتلقوا مكالمات غير متوقعة للتحدث معهم عن أقارب مسجونين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvpuxp4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"