عادي

«استشاري الشارقة» يشيد بجهود احتواء تداعيات المنخفض الجوي

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

أشادت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته في مقر المجلس، الاثنين، بكافة الجهود التي بذلت من قبل الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والفرق التطوعية لاحتواء تداعيات المنخفض الجوي الذي تأثرت به الدولة الأسبوع الماضي.

وأبدت اللجنة تقديرها للجهود الجبارة التي بُذلت لاحتواء التداعيات السلبية للظروف الجوية، حيث أكدت الاستنفار الكامل والخطط المتكاملة التي تم تنفيذها على أرض الواقع، وقدّمت شكرها وتقديرها لهذه الجهود في سحب مياه الأمطار فور هطولها، مما ساهم في تقليل الآثار السلبية للأحوال الجوية على المواطنين والمقيمين.

كما أعربت اللجنة عن تأييدها للجهود المشتركة التي تهدف لحماية المجتمع وتقديم الخدمات الأساسية بشكل فعّال ومستدام، مشيرةً لأهمية العمل الجماعي والتعاون المشترك بين الجهات المختلفة لضمان سلامة ورفاهية الجميع في ظل التحديات الجوية القائمة.

ترأست الاجتماع، جميلة محمد الفندي الشامسي، رئيسة اللجنة، وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كل من أحمد راشد الشامسي، مقرر اللجنة، وماجد أحمد الدرويشي الشامسي، وفاطمة محمد خصوني الكتبي وأحمد عبيد العواسيه الزعابي، ومن الأمانة العامة للمجلس، آمنه باصليب، مسؤولة شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة.

بعدها ناقشت اللجنة واستعرضت خطتها لمواصلة أعمالها ضمن منظومة المجلس لخدمة المجتمع والقيام بعدد من الزيارات والمناقشات بغية مواصلة رؤية المجلس لرفد منظومة العمل بالدوائر والمؤسسات العاملة بالإمارة والتي تتلاقى مع اختصاصات وأعمال اللجنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2cdv9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"