عادي

أحمد السقا: كريم عبدالعزيز صاحبي.. والقدر جمعنا منذ طفولتنا

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد السقا: كريم عبدالعزيز صاحبي.. والقدر جمعنا منذ طفولتنا
كشف الفنان المصري أحمد السقا عن اعتزازه الشديد بعلاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع الفنان كريم عبدالعزيز، والتي تعود إلى مرحلة الطفولة.
وكتب السقا عن صداقته مع عبدالعزيز عبر صفحته على «فيسبوك»، مؤكداً أنه شعر بالحاجة لقول كلمة حق في صديقه المقرب الذي يعد بمثابة أخيه.
وأوضح أحمد السقا: «استيقظت مبكراً ووجدت نفسي أرغب في قول كلمة حق عن أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي، منذ أن كنا أطفالاً صغاراً».
وأشار إلى أنهما كانا يعيشان في منطقتين متجاورتين، وأن القدر ربط بينهما، حيث أصبح يعتبره بمثابة الأخ له، موضحاً «ربنا يخلينا لبعض، لأنه رجل جدع ومتربي وابن ناس، وطول عمرنا لا نقول لبعضنا سوى (يا صاحبي)، إزيك يا صاحبي؟ عامل إيه يا صاحبي؟ أو مبروك يا صاحبي».
ووجه أحمد السقا حديثه لكريم عبدالعزيز قائلاً:«حقك علي أن أقول ربنا يخليك لي يا صاحبي. صاحبي وأخي الحقيقي كريم عبدالعزيز. رقبتي لك يا صاحبي. كلمة حق في حقك يا صاحبي».
يُذكر أن أحمد السقا وكريم عبدالعزيز لم يجمعهما طوال مشوارهما سوى عمل واحد هو مسلسل «الاختيار 3»، فيما تألق كلاهما خلال شهر رمضان الماضي، حيث قدم الأول مسلسل «العتاولة»، والثاني مسلسل «الحشاشين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"