عادي

«تحقيق أمنية» تُسعد قلوب 9 أطفال في مصر

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مريم الكعبي تتوسط حضور الحفل

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية من تحقيق أمنيات 9 أطفال في مستشفى «أبو الريش الياباني» بالقاهرة، وذلك في حفل حضرته مريم خليفة الكعبي، سفيرة الدولة لدى مصر، وصالح السعدي، نائب السفير، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، ود. حسام صلاح مراد، عميد كلية الطب بجامعة القاهرة رئيس مجلس إدارة المستشفيات، ود.رشا جمال، مدير عام مستشفى أبو الريش الياباني، ونهى الشوربجي، رئيس المشاريع والبرامج في المؤسسة.

واستمتع الأطفال مع عائلاتهم بالحفل الذي أقيم في صالة المستشفى وشهد فعاليات ترفيهية، وشاركت مريم خليفة الكعبي مع فريق مؤسسة «تحقيق أمنية» في تحقيق أمنيات الأطفال، التي تنوّعت بين الحصول على أجهزة إلكترونية وغيرها الكثير.

وتوجّه هاني الزبيدي بالشكر إلى سفيرة الإمارات والقائمين على سفارة الدولة في القاهرة على تواجدهم المتواصل في فعاليات ومُبادرات المؤسسة، وإسعاد قلوب الأطفال المرضى.

وقال: «تواجدنا في مصر لتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطِرة ومُزمنة، يوضح جلياً جهود الإمارات الإنسانية النبيلة التي تسعى على الدوام لنشر مشاعر السعادة والأمل بين أفراد المُجتمعات دون تفريق».

وشكر الزبيدي القائمين على مستشفى «أبو الريش الياباني» بالقاهرة، على تعاونهم المُستمر مع المؤسسة، مثنياً على خدماتهم المُتميّزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mz8e235

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"