عادي
يشمل 1.6 مليون مسافر على 7300 رحلة سنوياً

«دناتا» تفوز بعقد خدمات لـ4 من شركات لوفتهانزا في مطار أمستردام شيفول

12:33 مساء
قراءة دقيقتين
«دناتا» تفوز بعقد خدمات لـ4 من شركات لوفتهانزا في مطار أمستردام شيفول
«دناتا» تفوز بعقد خدمات لـ4 من شركات لوفتهانزا في مطار أمستردام شيفول
دبي: «الخليج»
أبرمت دناتا، عقداً جديداً كبيراً مع مجموعة لوفتهانزا في مطار أمستردام شيفول (AMS). وستشهد الشراكة قيام دناتا بتوفير خدمات الركاب والمدرجات الآمنة والموثوقة لأربع من شركات الطيران التابعة للمجموعة، مما يساهم في توفير تجربة سفر ممتازة لما يقدر بنحو 1.6 مليون مسافر على 7300 رحلة جوية سنوياً.
تقوم لوفتهانزا والخطوط الجوية السويسرية الدولية والخطوط الجوية النمساوية وإير دولوميتي بتشغيل مجموعة من طائرات إيرباص وإمبراير ضيقة البدن بين العاصمة الهولندية وأربع مدن: فرانكفورت وميونيخ في ألمانيا، وزيورخ في سويسرا، وفيينا في النمسا.
وقال جان فان أنروي، المدير العام لشركة دناتا هولندا: «فخورون بالشراكة مع مجموعة لوفتهانزا، حيث ندعمهم بخدماتنا عالية الجودة فوق وتحت الجناح. إن فهمنا العميق لاحتياجات العملاء سيضمن رحلة آمنة وسلسة للركاب. ونحن نتطلع إلى شراكة ناجحة مع مجموعة لوفتهانزا في أمستردام.»
تستثمر دناتا باستمرار في البنية التحتية والمعدات والتقنيات لتعزيز عروضها في أمستردام. وبالإضافة إلى أعمال الإنشاء الجارية في مدينة دناتا للشحن أمستردام، وهي إحدى أكثر المرافق تقدماً في العالم، فقد استلمت مؤخراً أسطولاً من السيارات الكهربائية الذكية في محاولة لاستبدال جميع مركبات الديزل الموجودة في أسطولها في مطار أمستردام شيبول. مطار. ونتيجة لاستثماراتها الأخيرة، فإن أكثر من 65% من معدات دناتا للدعم الأرضي البالغ عددها 250 قطعة تعمل بالكهرباء أو بالطاقة الشمسية في هولندا.
وتقدم دناتا حالياً خدمات مناولة أرضية ومناولة شحن لـ 37 شركة طيران في أمستردام من خلال فريق يضم 1000 متخصص في مجال الطيران، يتعاملون مع 10000 رحلة وينقلون 550000 طن من البضائع سنوياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"