عادي

إصابة النجم العراقي عدنان جعفر بأزمة قلبية

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إصابة النجم العراقي عدنان جعفر بأزمة قلبية
إصابة النجم العراقي عدنان جعفر بأزمة قلبية
بغداد: زيدان الربيعي
اضطر عدنان جعفر، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في سبعينات القرن الماضي، وأحد نجوم فريق الشرطة إلى دخول أحد المشافي في العاصمة العراقية بغداد بعد أن تعرض لأزمة قلبية حادة.
وعدنان جعفر، هو لواء عراقي سبق له العمل بعد اعتزاله اللعب في منتصف ثمانينات القرن الماضي عضواً في الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، كما عمل في التدريب، ويحظى بمحبة واحترام وتقدير من الجميع.
وقد زار وفد من الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي الحالية، اللواء عدنان جعفر عضو إدارة نادي الشرطة الأسبق في المستشفى للاطمئنان على صحته.
وقال علاء بحر العلوم، أمين سر نادي الشرطة بحسب بيان للمكتب الإعلامي للنادي: إن «هذه الزيارة تأتي تعبيراً عن تقديرهم للإسهامات التي قام بها للواء عدنان جعفر في النادي، والتي كان لها أثر كبير في تطوير ودعم الأنشطة الرياضية».
وشدد بحر العلوم على أن «النادي سيوفر كل الاحتياجات اللازمة للواء خلال مدة علاجه وإن الإدارة ستظل بجانبه في هذه الأوقات الصعبة، وداعمة له بكل السبل الممكنة من أجل أن يتعافى قريباً، ويعود إلى ممارسة حياته الطبيعية».
الجدير بالذكر أن عدنان جعفر لعب مع منتخبات العراق «الأول، العسكري، الأولمبي»، كما أسهم في فوز فريقه الشرطة بلقب بطولة الشرطة العربية في دمشق عام 1978 وسجل هدفاً في المباراة النهائية ضد فريق الشرطة الكويتي، كذلك أسهم في فوز الشرطة بلقب الدوري في موسم 1979- 1980، كما أسهم في فوزه بلقب بطولة الأندية العربية في بغداد عام 1982.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tpyn5xd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"