عادي

وفد لجنة التربية باستشاري الشارقة يطلع على جهود المكتب الإعلامي للحكومة

01:41 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: «الخليج»

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على الجهود الحثيثة والأدوار المتواصلة للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تطبيق أفضل الممارسات في المجال الإعلامي، وتوحيد الجهود نحو إيصال الرسائل الإعلامية من الجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد اللجنة إلى مقر المكتب، وضمّ الوفد شيخة علي النقبي رئيسة اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كل من الدكتور أحمد صالح النقبي مقرر اللجنة ومحمد علي المناعي وكلثم سيف الطنيجي وشيخة خلفان الظنين النقبي وموزة معضد بن هويدن ويوسف محمد المزروعي، ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

استقبل وفد المجلس من لجنة التربية كل من طارق سعيد علاي المدير العام وفاطمة إبراهيم رئيس تحرير الشارقة 24 وأسماء الجويعد مديرة نادي الشارقة للصحافة وهند الشويهي مديرة إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي.

واطلعت اللجنة على دور نادي الشارقة للصحافة في طرح خدمات ومبادرات ممتدة على مدار العام ترمي إلى تعزيز التواصل المهني والتطوير المعرفي المستمر للعاملين في مجال الصحافة والإعلام، وصقل وتبادل الخبرات الإعلامية، وخلق منصات فاعلة للحوار، وتعزيز جاذبية العمل الصحفي.

كما اطلعت اللجنة على جهود الشارقة 24 وتواصل دوره على مدار الساعة لتسليط الضوء على النمو المتسارع الذي تشهده إمارة الشارقة، ومتابعة إنجازاتها الفريدة التي تتوالى بمختلف المجالات، وإسهامها في تطوير المنظومة الإعلامية في إمارة الشارقة، وتعزيز مكانتها الإعلامية البارزة على الخريطة العالمية.

و عقد اجتماع مشترك، حيث استعرض المكتب الإعلامي الأنشطة والبرامج التي ينفذها لتعزيز التواصل الفعّال بين الجهات الحكومية والجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6ad6mvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"