عادي
بوفد من 10 جهات حكومية

الإمارات تشارك في معرض «فيفا تكنولوجي» الفرنسي

13:38 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المشاركة في المعرض
جانب من جناح الإمارات في المعرض

أبوظبي: «الخليج»

شارك وفد اقتصادي ضم 10 جهات حكومية، برئاسة عبدالله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد، في معرض «فيفا تكنولوجي 2024» إحدى الفعاليات التكنولوجية العالمية المهمة في فرنسا.

وشهدت مشاركة وفد الدولة، تنظيم مجموعة من الزيارات الميدانية لأهم حاضنات الأعمال في فرنسا، والاطلاع على المشاريع الريادية والمبتكرة للشركات بما يسهم في اكتساب رواد الأعمال الإماراتيين المزيد من الخبرات في مجال تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى عقد عدد من الاجتماعات الثنائية مع كبار المسؤولين بجهات حكومية مختصة بريادة الأعمال.

وأكد عبدالله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد، أن دولة الإمارات وفرنسا تجمعهما علاقات تاريخية وشراكة استراتيجية شاملة في المجالات كافة خاصة الاقتصادية والتجارية، كما تحظى هذه العلاقات بدعم ورعاية القيادة الرشيدة في البلدين الصديقين وحرصهما على تطويرها بصورة مستمرة، بما يسهم في تحقيق تطلعات البلدين وشعبيهما إلى مزيد من التنمية والازدهار المستدامين.

وأشار إلى أن مشاركة وفد الدولة في معرض «فيفا تكنولوجي» تُمثل محطة جديدة في دعم روابط العلاقات الاقتصادية بين البلدين في قطاع ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، لا سيما أن هذه المشاركة تعد الأولى لوزارة الاقتصاد في هذا الحدث الحيوي.

وأضاف: «تولي الوزارة اهتماماً كبيراً بتقديم كافة أشكال الدعم لرواد الأعمال الإماراتيين وتوفير بيئة ملائمة لنمو أعمالهم وتمكينهم من جذب الاستثمارات والترويج لمنتجاتهم وخدماتهم بالأسواق الخارجية، حيث يمثلون مرتكزاً مهماً في نمو الاقتصاد الوطني وتعزيز تنافسيته إقليمياً وعالمياً، ونحن حريصون من خلال هذا المعرض على فتح أسواق جديدة أمام المشاريع الصغيرة والمتوسطة الإماراتية، وتعزيز تواصلها مع شبكة قوية من المستثمرين، وتبادل الخبرات والمعرفة حول أحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في إدارة المشاريع الناشئة».

وعلى هامش المعرض وقّعت «يودينز» الشركة الناشئة المدرجة ضمن مبادرة 100 شركة من المستقبل، اتفاقية شراكة مع شركة بي لينك للحلول الذكية، لتعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25886awv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"