عادي

لعبة فيديو تعزز السياحة في الصين

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سياح في مكان سياحي

إعداد: مصطفى الزعبي
حظيت بعض المواقع الأثرية في الصين باهتمام كبير بعد ظهورها في لعبةBlack Myth: Wukong، التي صدرت في أغسطس/آب.
واستفادت كهوف يونجانج والأماكن الدينية شوانكونج وينغكسيان الخشبي، وقال يين تشن شينغ، أمين متحف المنحوتات واللوحات الجدارية الملونة في جناح يو هوانغ في جينتشنغ: «استجابة للعدد المتزايد من الزوار، قمنا بتوسيع فريق الخدمة التطوعية لدينا لإدارة تدفق السياح وقسمنا ساعات عملنا إلى ثماني فترات زمنية، مع تحديد كل فترة زمنية بـ300 حجز، لتوفير أفضل تجربة ممكنة».
وقالت الزائرة وانغ ييفان: إنها أُعجبت بشدة بالمنحوتات الملونة المكونة من ثمانية وعشرين كوكبة في جناح يو هوانغ.
وقالت: «التقطت العديد من الصور لكل منحوتة تشبه الحياة وسأشاركها مع والدي».
واستقبل مكان تيفو الديني الصيني في جينتشنغ 7 آلاف زائر خلال العطلة، وفقاً للحكومة المحلية.
وقال السائح وو جيانوي: «أثناء زيارتي لـ تيفو، أذهلتني براعة القدماء في صنع المنحوتات الطينية الفريدة، مثل الأنماط المعقدة والتعبيرات والأشكال».
وذكرت حكومة جينتشنغ أنها من خلال الاستفادة من شعبية الأسطورة السوداء: ووكونج، ملتزمة تماماً بتقديم خدمة ممتازة وضمان سلامة سوق الثقافة والسياحة خلال عطلة العيد الوطني المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6cenkzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"