عادي

جريمة «الدرب الكبير» تهز المغرب

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استيقظت منطقة الدرب الكبير في مدينة الدار البيضاء المغربية، السبت، على جريمة مروعة، راحت ضحيتها طفلة بريئة لم يتعد عمرها ال 6 سنوات، بعدما أقدم أربعيني مختل عقلياً على ذبحها خلال لعبها، وفق ما نشره موقع «هسبريس».

وتسبب مقتل الطفلة سلمى في صدمة في المغرب، بعدما أكد شهود أن المتهم باغتها أثناء لعبها في المنطقة، وبيده سكيناً، وذبحها بطريقة وحشية، قبل أن تنجح السلطات في القبض عليه لاحقاً.

وأكدت الشرطة المغربية أن الجاني يبلغ من العمر 41 سنة، ويعيش حالة التشرد، وتظهر عليه علامات الخلل العقلي، وذلك بعدما ارتكب جريمة القتل العمد في حق الطفلة البريئة، بالقرب من مسكنها بحي العفو بمنطقة الدرب الكبير بواسطة سلاح أبيض، من دون أي سبب ظاهر أو دافع منطقي.

وأوقفت الشرطة المتهم، وحجزت السكين المستخدم في الجريمة، ويجري حالياً إخضاعه للتحقيق لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن دوافع وخلفيات الجريمة.

وعم الحزن الحي الذي تسكن فيه الطفلة الضحية، واحتج عشرات السكان أمام منزل الضحية، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات في حق الجاني. ودعا سكان المنطقة السلطات إلى التدخل لوضع حد لهذه الجرائم، وإيقاف ترويج المخدرات المنتشرة في الأحياء الشعبية، بعد هذه الجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"