عادي

شرطة أبوظبي تفوز بجائزتين دوليتين في «المرونة المؤسسية»

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجائزتين دوليتين في حفل تكريم الجائزة الدولية للمرونة المؤسسية 2021 International Organizational Resilience Award عن "الرشاقة المؤسسية" لمبادرة منظومة المدينة الآمنة للحدّ من انتشار Covid19، و"إشراك العاملين والمجتمع" عن مبادراتها في الشراكة المجتمعية.
وتسلم الجائزتين اللواء مكتوم علي الشريفي، المدير العام لشرطة ابوظبي، في مبنى القيادة العامة من المدير التنفيذي ل Blackstone Resilience Project بالشراكة مع معهد المواصفات البريطانية BSI، بحضور اللواء المهندس ناصر اليبهوني، مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد أحمد المزروعي، مدير قطاع أمن المجتمع، والعقيد خلفان المنصوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي.
وتوجت شرطة أبوظبي، بوصفها أفضل الجهات في المرونة المؤسسية عالمياً، بعد منافسة عالية المستوى بواقع 254 ملف مشاركة، من 112 جهة من 27 دولة. وأعلن الفائزون بعد الرجوع إلى وثائق التقديم من لجنة تحكيم مشكلة من خبراء متخصصين من مختلف دول العالم، بمشاركة 300 مشارك من 30 دولة.
وكانت القيادة العامة الأكثر نجاحاً في التعامل والاستجابة مع المتغيرات المتسارعة، خاصةً في ظل عدم الاستقرار الذي شهدة العالم في جائحة "كورونا، حيث استعانت بقوة قدراتها المؤسسية في المرونة المؤسسية والاستباقية في إدارة المخاطر لأعمالها، وتعزيز قدرة شركائها والمعنيين على تنفيذ أعمالهم وتحقيق الأهداف بنجاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"