عادي

الميناء العراقي يحصد التعادل الثامن

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الميناء

بغداد: زيدان الربيعي

واصل فريق الطلبة سلسلة نتائجه الجيدة بعد فوزه الصعب على مضيفه سامراء بهدف واحد من دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سامراء في محافظة صلاح الدين، في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم التي شهدت تسجيل التعادل الثامن لفريق الميناء.

سجل هدف الطلبة، والمباراة الوحيد، اللاعب كرار محمد في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، وبرغم محاولات الفريقين إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى النهاية، ليرفع الطلبة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سامراء عند النقطة الرابعة في المركز الأخير.

وفاز فريق الصناعة على ضيفه أربيل بهدفين من دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب الصناعة في العاصمة بغداد.

سجل هدفي الصناعة مصطفى رضا وأثير صالح في الدقيقتين 6 و35، ليرفع الصناعة رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد أربيل عند ثماني نقاط في المركز 17.

وواصل فريق الميناء حصد نقاط التعادل بعد أن انتهت مباراته مع ضيفه فريق أمانة بغداد، التي أقيمت على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. ليكون أكثر الفرق حصولاً على التعادل بثماني مرات، ولم يذق طعم الفوز حتى الآن.

سجل هدف الميناء المحترف اليمني ناصر محمدوه، من ركلة جزاء في الدقيقة 26، فيما نجح لاعب أمانة بغداد رضا فاضل في تعديل النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول. بينما لم يشهد الشوط الثاني أي تغيير في النتيجة. ليرفع الميناء رصيده إلى ثماني نقاط، في المركز 17، فيما رفع أمانة بغداد رصيده إلى 18 نقطة، ليكون في المركز العاشر.

وفاز فريق القاسم على ضيفه الكهرباء بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكفل في محافظة بابل.

سجل هدف القاسم اللاعب عمار داخل في الدقيقة 19. وفي الشوط الثاني سعى الكهرباء إلى تعديل النتيجة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، ليرفع القاسم رصيده إلى 15 نقطة في المركز 12، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند 15 نقطة في المركز 11.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"