عادي

مصر.. يقطع أذن زوجته بسبب خلاف على مصروف البيت

18:15 مساء
قراءة دقيقتين
اعتدى رجل على زوجته في مصر بطريقة وحشية، حيث قام بقطع أذنها اليمنى بسلاح أبيض، وطعنها 20 طعنة نافذة في الكتفين والبطن داخل مسكنهما في حلوان.
وتعاملت أجهزة الأمن مع الحادثة على الفور، حيث توجهت إلى المستشفى، وبالفحص تبين وجود قطع بالأذن اليمنى للزوجة، مع إصابتها بـ20 طعنة في أنحاء جسدها، بسبب الخلاف على مصروف البيت.
وتكشف المزيد من التفاصيل حول الحادثة التي بدأت نتيجة خلافات مادية، نشبت بين سيدة كوافيرة وزوجها، تطورت، حتى وصلت إلى اعتداء الزوج على زوجته بسكين المطبخ، ما تسبب في قطع أذنها، كما حاول الشروع في قتلها، حسب ما نشره موقع «القاهرة 24» الأحد.
وروى والد الضحية تفاصيل عن المتهم وقال إنه تقدم لخطبة ابنته، وادعى أنه خريج كلية التجارة قسم محاسبة، وبعد الزواج اكتشف أن الزوج يعمل حارس أمن في أحد محال السوبر ماركت، ويعتمد بشكل أساسي على الأموال التي يدرها محل الكوافير الخاص بزوجته.
وأضاف أن ابنته مرت بظروف صحية صعبة منعتها من العمل، ما أغضب زوجها وقرر معاقبتها، بأن قطع أذنها باستخدام سكين المطبخ، وانهال عليها طعناً في جميع أنحاء جسدها، حتى كادت تفارق الحياة.
وبمناقشة المتهم بالاعتداء على زوجته، أقر بارتكابه الواقعة، نظراً لخلافات زوجية بينهما، على مصاريف البيت، موضحاً أنه حذّرها مراراً من مطالبته بالأموال للإنفاق على المنزل، لكنها لم تستمع له فقرر قطع أذنها والاعتداء عليها، وحرر محضراً بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.
وبالتحري تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة، زوج المجني عليها، حيث تم ضبطه ، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"