عادي
احتفلت بيوم المرأة الإماراتية بشعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»

«الداخلية» تؤكد إيلاء الإماراتيات في صفوفها كل الاهتمام والدعم

18:55 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
احتفلت وزارة الداخلية صباح الإثنين، بيوم المرأة الإماراتية، بحضور اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل الوزارة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي، المدير العام للأمن الوقائي، والمديرين العامين، وعدد كبير من الضباط، والنساء العاملات في مختلف قطاعات الوزارة.
وقال اللواء الخييلي: هذا الاحتفال تكريم للمرأة، ودورها الريادي في بناء الوطن، ودفع مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات، في شتى المجالات. وأكد إنّ ما وصلت إليه الإماراتية من تميّز، جاء نتيجة دعم المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، منذ تأسيس الدولة، إيماناً منه بأهمية دورها في مسيرة التنمية، ومواصلة مسيرة النهضة والتقدم. وسار على نهجه المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، وكذلك فإن اهتمام صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بالمرأة لا حدود له، وهو نابع من إيمانه بأهمية دورها في بناء الوطن.
وأوضح أن وزارة الداخلية، أولت المرأة العاملة ضمن قوتها، اهتماماً ودعماً خاصاً من سموّ الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، بمجموعة من البرامج الداعمة لتمكينها، ما أدى إلى تميزها في العمل، والقيام بواجبها الوطني على أحسن وجه.
وفي ختام كلمته أعرب عن أمنياته لهنّ بدوام التوفيق والنجاح، لخدمة وطننا الغالي، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
وكرّم رئيسة وأعضاء اللجنة التنسيقية لشؤون الشرطة النسائية، والعناصر النسائية المتميزة من مختلف قطاعات الوزارة.
وتجوّل في المعرض المصاحب للاحتفال الذي نظمه صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في الوزارة «فزعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hj3raf7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"