عادي
فوز تاريخي لعجمان على الجزيرة في دوري أدنوك

«النمور» يورط صدارة «الإمبراطور»

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ورط«النمور» صدارة «الإمبراطور»، بعدما فرط الوصل بتقدمه بهدفين نظيفين وتعادل مع اتحاد كلباء في زعبيل 2-2 في المرحلة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين. وسجّل فابيو ليما هدف الوصل الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف علي صالح الثاني بتسديدة بعيدة إثر دربكة بعد ركينة(55)، وقلص الروماني الكساندرو سيسالدو الفارق في الدقيقة 58، ثم عادل السلوفاكي فيليب من ركلة جزاء(77). وبامكان الشارقة( 13 نقطة) استعادة الصدارة من الوصل(15 نقطة) في حال فوزه غداً الثلاثاء على البطائح في ختام الجولة.

وقاد المهاجم الكونغولي برستيج فريقه عجمان إلى فوز تاريخي على مضيفه الجزيرة في استاد محمد بن زايد بهدف من دون رد، وهو الانتصار الأول لعجمان على الجزيرة في ملعب استاد محمد بن زايد في تاريخ لقاءات الفريقين، كما تقدم «البرتقالي» إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد «فخر أبوظبي»عند الرصيد نفسه وتراجع إلى السادس. وقدم الفريقان مباراة جيدة شهدت العديد من الفرص الضائعة، ونجح الجزيرة في الاستحواذ على الكرة الذي وصل إلى 66.7 ولكن استطاع عجمان الفوز بفضل تسجيل لاعبه برستيج هدفاً في الدقيقة 77.

واهدر الجزيرة الفرص على مدار الشوطين، وكانت أخطر فرصة صد العارضة تسديدة علي مبخوت( 64 )، وتألق الحارس علي الحوسني في صد كرة ديابي وأبعد كرة من تراوري، ولكن من هجمة مرتدة لعب فراس بالعربي كرة طويلة وصلت إلى برستيج موه المدافع سددها بالقدم اليمنى سكنت شباك العامري الذي لعب بغياب لعلي خصيف(77).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27e6pr7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"