عادي

افتتاح «خيمة زمان للتسوق» في رأس الخيمة

19:11 مساء
قراءة دقيقتين
2
3
بن حم والحضور

رأس الخيمة: «الخليج»

افتتح الشيخ مسلم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، مركز خيمة زمان للتسوق فرع رأس الخيمة، بحضور محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، ومحمد بن حسن بالكيزي الشميلي، وماجد بن سلطان الخاطري، والشيخ سالم بن مسلم بن حم، مدير عام مدارس بن حم، والشيخ عبدالله بن مسلم بن حم، ومحبوب بن النقش، مدير خيمة زمان للتسوق.

ويمتدّ هذا الفرع الجديد على مساحة أكثر من 25 ألف قدم مربعة على طابقين يشغل مركز خيمة زمان في رأس الخيمة 110 أقسام، تقدم منتجات متنوعة تشمل جميع الأصناف، بالإضافة إلى أن «خيمة زمان للتسوق» وفر أكثر من 200 فرصة عمل.

وبعد الافتتاح تجول الشيخ مسلم بن حم والحضور على أجنحة وأقسام السوق، واستمع من العاملين إلى شرح عن المعروضات، وما يقدمونه للزوار من سلع ومنتجات محلية وعالمية.

وأشاد بن حم بجهود القائمين على «خيمة زمان للتسوق»، والذي يوفر منتجات متنوعة من مختلف الدول، لافتاً إلى أهمية التنوع الثقافي المنعكس على الزائرين لمركز التسوق.

وأشار بن النقش إلى أن سوق «خيمة زمان للتسوق» يعتبر إضافة نوعية للمراكز التجارية الموجودة في الدولة، ليمثل متنفساً ترفيهياً ووجهة تسوق شاملة تستقطب علامات تجارية محلية وعالمية، ودعماً للعديد من المزودين المحليين والمشغلين ومقدمي الخدمات.

ولفت إلى أن فعاليات السوق تشمل مرافق متنوعة، تتضمن عروضاً مختلفة، ترفيهية وتعليمية متعددة، ومسابقات ثقافية وعلمية، إضافة إلى المشغولات اليدوية والدخون والعطور والحلويات والإكسسوارات ولوازم المرأة العصرية من الملابس ومستحضرات التجميل والمنتجات الجلدية وأجنحة العباية والشيلة والاحتياجات الأسرية كافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jcp8ssp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"