عادي

زوجة كريستيان أتسو: «أشعر بأنه ما زال حياً»

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لا تزال جهود قوات الإنقاذ التركية مستمرة للعثور على الغاني كريستيان أتسو، لاعب فريق هاتاي سبور، والمفقود منذ فجر الاثنين الماضي، عقب وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

وتحدثت كلير روبيو، زوجة كريستيان أتسو عن غموض مصيره بعد إعلان النادي عن إنقاذه ونقله إلى المستشفى، ونفى وكيل أعماله صحة الخبر، مشيرة إلى أن قوات الإنقاذ تدرك وجود أشخاص تحت أنقاض المبنى، لكن يصعب إخراجهم بسبب عدم امتلاك المعدات اللازمة لرفع الحطام، بحسب تصريحاتها لقناة «بي بي سي».

وأوضحت أنها تعتبر أتسو مفقوداً لعدم معرفة أحد مكان وجوده الحقيقي، لكن ما يزيد الأمر صعوبة هو الحالة النفسية لأولادهما الذين اطمأنوا بعد إعلان النادي خروجه حياً، ثم سمعوا وكيل أعماله يتحدث عبر وسائل الإعلام معلناً أنه لا يستطيع العثور على اللاعب، لكنها تصدّقه وتنتظر أن يعلن توصّله إلى مكانه والحديث معه.

وأكدت زوجة أتسو أن جميع زملائه خرجوا من تحت الأنقاض، وأن تواصله الأخير مع أولاده كان صباح السبت، قبل يومين من وقوع الزلزال.

واختتمت حديثها مناشدة بتوفير المعدات اللازمة لرفع الأنقاض، بسبب ضيق الوقت وتقلّص فرص نجاة العالقين تحتها، مؤكدة إيمانها بأن كريستيان أتسو ما يزال حياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bdphwbs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"