عادي

هجن الرئاسة تتألق في ختامي المرموم

21:51 مساء
قراءة دقيقتين
تتويج هجن الرئاسة ببندقية اللقايا الجعدان المحليات
  • عبدالله أحمد: «الطاير للسيارات» شريك استراتيجي

دبي: عصام هجو

شهد الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، مالك مؤسسة هجن زعبيل، والشيخ ذياب بن سيف بن محمد آل نهيان، بميدان المرموم،الأربعاء، منافسات الرموز الأربعة في سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان المرموم التراثي للهجن (ختامي المرموم 2023)، وشاركت 630 مطية مملوكة لمؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ في تحديات اللقايا الصباحية والمسائية.

وهيمنت هجن الرئاسة على كأس اللقايا البكار المفتوح بواسطة «الذاير» التي قادها المضمر محمد زيتون المهيري لصدارة أول الأشواط، وأضاف المضمر محمد زيتون المهيري النقطة الثانية لهجن الرئاسة توالياً، وذلك من خلال قيادته «الباهر» لحصد بندقية اللقايا الجعدان المفتوح مسجلاً توقيتاً بلغ 7:09:2 دقيقة كان هو التوقيت الأفضل في سن اللقايا في مهرجان ختامي المرموم 2023.

1
عبدالله أحمد فرج

وتألقت هجن الشحانية من خلال تحدي اللقايا البكار المحليات، وذلك عندما قاد المضمر جار الله عقيل المري «الجساسية» لحصد الكأس، وعاد المضمر محمد زيتون المهيري ليكمل ثلاثية هجن الرئاسة عن طريق «الماهر» الذي حصد بندقية اللقايا الجعدان المحليات.

وقام علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، وعبدالله أحمد فرج مدير إدارة الإعلام والتسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن بتكريم الفائزين بالرموز عقب نهاية الشوط الثامن.

وتألقت مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ في أول ظهور لها في الفترة الصباحية ليوم الأربعاء من خلال 16 شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات، وأهدت «الشاهينية» شعار هجن الرئاسة ناموس الشوط الرئيسي للقايا البكار تحت قيادة المضمر محمد زيتون المهيري.

وتألق «رعاب» المملوك للأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود في ثاني الأشواط للقايا الجعدان بقيادة المضمر خالد عبدالله شريم بزمن 7:15:8 دقيقة، كان هو التوقيت الأفضل في الفترة الصباحية.

وقاد جابر سالم فاران شعار هجن الشحانية إلى نيل ناموس الشوط الثالث للقايا البكار، وذلك عن طريق «نوايا»، وبالمقابل نجح شعار الشحانية في الحصول على صدارة الشوط الرابع للقايا الجعدان بواسطة «تاجر» والمضمر محمد خالد العطية.

شكر واجب

وأثنى عبدالله أحمد فرج الفلاسي مدير إدارة الإعلام والتسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به «الطاير للسيارات» الراعي البلاتيني لمهرجان المرموم التراثي للهجن، وأضاف: «العلاقة بيننا في نادي دبي لسباقات الهجن والطاير للسيارات ممتدة لأكثر من عشر سنوات بقيت خلالها شريكاً أصيلاً واستراتيجياً بالنسبة لنا، هذه الشراكة التي تتوافق بصورة كاملة مع التوجهات الحكيمة والرؤية الاستراتيجية لتعزيز جودة الخدمات المقدمة في سباقات الهجن التي تعتبر الفعاليات الرئيسية التي نقوم بتنظيمها».

وأكد: «نثمن الدور الكبير الذي ظلت تلعبه «الطاير للسيارات»، ونخص بالشكر والتقدير سعيد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، على الدعم المستمر لسباقات الهجن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9z27cy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"