عادي

«الشارقة الإسلامي» يفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة

16:19 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة دبي الذهبية للجودة لعام 2023، التي تُنظمها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وتم تكريم مصرف الشارقة الإسلامي لتطبيقه المعايير المنصوص عليها في نموذج التميز التابع لجائزة دبي للجودة، واعتماد ثقافة التطوير المستمر، وأدائه المتميز، خلال حفل افتراضيّ اقيم مؤخراً، بحضور أكثر من 1000 شخص.
وتهدف الجوائز إلى تحسين جودة وإنتاجية الشركات القائمة في دولة الإمارات، من خلال التشجيع على التميز الاستثنائي للخدمات في الشركات والمؤسسات، وتحظى بمنافسة كبيرة من مختلف قطاعات الأعمال والصناعات والعلامات التجارية، المحلية والعالمية.
تميّز الخدمات المصرفية وتقديم حلول أكثر ابتكاراً وسهولة
وقال محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: «سعداء بفوزنا بجائزة دبي الذهبية للجودة، الأمر الذي يدعم مسيرة المصرف الحافلة بالإنجازات، ويعكس التزامنا بتحقيق أرقى معايير التميز في كل منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المقدمة للأفراد والمؤسسات والشركات، وحرصنا الدائم على تبنّي العديد من المبادرات التي تعزز الخدمات للعملاء وتزودهم بحلول أكثر ابتكاراً وسهولة، باستخدام أحدث التقنيات والحلول الآمنة».
وأشار الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي إلى أن الجائزة جاءت نتيجة الجهد المتواصل والعمل المؤسسي الجاد بروح الفريق الواحد، ويعود الفضل في هذا الإنجاز لكل موظف وكادر ومسؤول وعامل في المصرف، فخورون بما تم إنجازه، وماضون قدماً في البناء على ما تحقق مع السعي للارتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا وفق افضل معايير الابتكار والتفوق التي تمكننا من حصد مزيد من الجوائز في شتى قطاعات التميز المؤسسي، بما يليق بالمصرف ومكانته وسمعته
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52ecjsxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"