عادي

دياز وسييرا يتقاسمان الأمنيات بتحقيق كأس السعودية

22:44 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تقاسم مدربا الهلال والوحدة، الأرجنتيني رامون دياز والتشيلي خوسيه سييرا الأمنيات عشية نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يجمع بين الفريقين الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

أكد دياز غياب الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري رسمياً عن الهلال بداعي الإصابة،بيد أنه استدرك «نملك عناصر قادرة على التعويض وسنكون مكتملين من ناحية اللاعبين الأجانب».

وتابع: فخور باللاعبين،لقد قدموا موسماً صعباً تنقلوا فيه بين الفريق والمنتخب،لم نوفق في نهائي دوري أبطال آسيا والآن الفرصة أمامنا لننقذ موسمنا بتحقيق بطولة الكأس وتتويج مشوارنا الناجح في البطولة رغم المصاعب التي واجهتنا.

وعن الأخبار التي تربط الهلال بمواطنه ليونيل ميسي قال بدبلوماسية «أسمع مثلكم هذه الأخبار،في النهاية إدارة الهلال تعمل على اختيار الأفضل لناديها كما هو معتاد».

من جهته أكد سييرا أن طريق الوحدة للفوز بالمباراة هو عدم ارتكاب الأخطاء وبعد ذلك سيكون كل شيء على ما يرام،وتابع: إذا دافعنا وهاجمنا بشكل جيد ولم نرتكب أخطاء في وسط الملعب فإن بقية الأشياء ستأتي.

وبرر تباين نتائج«الفرسان» بين الدوري والكأس «تختلف نتائجنا في الدوري عن الكأس،لأننا في الدوري فقدنا الكثير من الفرص وهذا أثر على الفريق بعكس الكأس حيث الجوانب النفسية جيدة وهذا اعطى الفريق درجة من الاستمتاع بلعب المباريات دون ضغوطات».

وتابع: تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم مواصلة الاستمتاع واستشعار أن الفريق يلعب النهائي للمرة الأولى منذ 53 عاماً عن آخر نهائي لعبه في بطولة الكأس.

وعن الهلال قال المدرب التشيلي:بغض النظر عن الغيابات،يبقى الهلال قوياً بأي تشكيلة،لديهم الثقافة والإمكانيات العالية ودائماً يسعون للفوز.

وأشار البيروفي كاريلو متوسط ميدان الهلال إلى عزم زملائه على تعويض خسارة دوري أبطال آسيا بتحقيق كأس الملك.

وأوضح البرازيلي أنسيلمو قائد الوحدة أن المباراة مهمة للوحدة كفريق ضحى من أجل بلوغ اللحظة وكتابة التاريخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc377r9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"