«رينوميغان» تقتحم أسواق السيارات الرياضية

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جاءت رينو «ميغان» الجديدة في إطلالة فريدة وكعصارة لإنتاج الشركة الفرنسية العريقة التي تمتاز بإنتاج طرز ذات جودة عالية. وأعلنت الشركة أنها ستطلق طرازين اثنين من سيارتها المجددة.

كما أعلنت رينو أنها أدخلت على سيارتها المجددة العديد من المواصفات الجديدة المتطورة تقنياً، وذلك في سبيل المنافسة في سوق السيارات الرياضية الذي يشهد تنافساً محتدماً بين الشركات. حيث تحتوي السيارة الجديدة «ميغان» على المواصفات الأساسية مثل مثبت السرعة الحديث، مع نظام صوتي متطور بسماعات تتوزع على مقصورتها الداخلية، فضلا عن نظام البلوتوث.
كما تحتوي السيارة على ألواح مكابح حمراء كبيرة الحجم، وهو ما يعطيها مظهراً رياضياً شرساً، فضلاً عن نظام تدعيم ثقل السيارة المطور. إضافة إلى هيكل قوي مصنوع من مواد ذات جودة عالية. وقالت الشركة إن سعر السيارة للطراز القياسي منها سيبلغ نحو 23935 جنيها استرلينيا عند طرحها في الأسواق.

وتتضمن المزايا الأخرى التي يمكن للمشترين إضافتها تكبير حجم العجلات المعدنية بحيث تستوعب إطارات بأحجام أكبر، وهو ما يمكنها من الثبات في السرعات العالية وفي مختلف أنواع الطرق. وأولت الشركة اهتماماً كبيراً براحة الركاب، حيث بذلت جهداً كبيراً في إخراج أفضل هيئة ممكنة للمقصورة التي تتسع ل 4 أشخاص بكل ارتياح، لا سيما المقاعد الخلفية التي تتمتع بمساحة أكبر من سابقاتها. وتحتوي "ميغان " الرياضية الجديدة على محرك قوي بسعة 2.0 لتر ذي شواحن توربينية بناقل حركة يدوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"