ملحق عالم السيارات

بعد نحو نصف قرن على تعليق عملها وإنتاجها للسيارات، أطلقت شركة «بورغوارد» الألمانية للسيارات أخيراً طرازاً فريداً من منتجاتها، حيث أعلنت عن إطلاقها للسيارة الرياضيةwمتعددة الاستخدام BX7 الجديدة والتي سيتم عرضها بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015 الأسبوع المقبل.

المزيد من ملحق عالم السيارات

تعتبر السيارة الجديدة التي تعمل شركة سيتروين الفرنسية على دراسة مخططاتها التي لا تزال في مرحلتها التجريبية طفرة كبيرة في باكورة إنتاج الشركة العريقة.
أعلنت شركة سكودا التابعة لمجموعة فولكس واغن الألمانية أنها بصدد إنتاج سيارة كوبيه رياضية متعددة الاستخدامات SUV لمنافسة العديد من السيارات المشابهة لها ، مثل «بي ام دبليو X4»، والتي من المتوقع أن تظهر في صالات العرض بحلول عام 2017.
جاءت رينو «ميغان» الجديدة في إطلالة فريدة وكعصارة لإنتاج الشركة الفرنسية العريقة التي تمتاز بإنتاج طرز ذات جودة عالية. وأعلنت الشركة أنها ستطلق طرازين اثنين من سيارتها المجددة.
كشفت شركة بيجو الفرنسية للسيارات عن النموذج التجريبي الخاص بسيارتها المستقبلية «فراكتال» الكهربائية الجديدة بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات، والتي وصلت تجاربها وتصميماتها مراحلها النهائية لوضع اللمسات الأخيرة عليها من الناحية التقنية.
قبل 10 سنوات مضت كشفت شركة هيونداي الكورية للسيارات النقاب عن بعض الصور الخاصة ب«إلنترا» 2017 الجديدة كلياً، والتي ظهر فيها التصميم الخارجي للسيارة، وهو التصميم الذي بدا مدهشا بصورة كبيرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y52hn34e