عادي

كايو: نصائح العنبري أفادتني دفاعياً

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كايو

الشارقة: عصام هجو 

قال البرازيلي كايو لوكاس جناح نادي الشارقة: لا أتفق مع الرأي القائل إن مباراتنا مع العين تعتبر بداية التنافس على اللقب للفائز فيها، فالتنافس بدأ منذ المباراة الأولى، والسعي لكسب نقاط المباريات مستمر في كل أسبوع، وسيكون في كل مباراة، منذ البداية سعينا للوصول إلى المركز الأول، والآن نحاول المحافظة عليه.

وبخصوص رضاه عن مستواه، قال: منذ البطولة الآسيوية وأنا أجتهد لمساعدة الفريق، وكنت أفتقد النزعة الدفاعية والرجوع لمساندة الظهير، لكنني عملت على معالجة هذا الأمر، وبمساعدة المدرب عبدالعزيز العنبري ونصائحه، أظن أنني تحسنت في هذا الجانب، وفي مباراة العين أعتقد أنني سألعب بنفس الطريقة، ومحاولة الاحتفاظ بالكرة، واللعب مع زملائي.

ووعد كايو وسائل الإعلام بأنها ستكتب عنه قريباً بأنه يقدم أفضل مستوياته في الدوري.

من جانبه، قال عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة: مباراتنا مع العين مهمة للفريقين اللذين يقدمان مستويات جيدة، المباراة تلعب على جزئيات صغيرة، والعين قدم مباراة جميلة جداً أمام شباب الأهلي، وأعتقد أنه من الفرق المرشحة القوية، لكن ثقتي في لاعبي فريقي كبيرة. وأضاف العنبري: استطعنا الرجوع في المباراتين السابقتين بعد التأخر في النتيجة، لكن في هذه المباراة قد لا يكون المجال متاحاً، ويجب أن يكون لنا حضور منذ البداية، خصوصاً ونحن نلعب أمام فريق كبير مثل العين وفي ملعبه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"