عادي

فهد حديد ينقذ «الزعيم» من فخ «الذئاب»

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
الذئاب


الفجيرة: نزار جعفر
نجح البديل فهد حديد الذي شارك في الدقيقة 82 في قيادة فريقه العين لكسب نقطة لم تكن في متناوله بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع(90+3) في شباك الفجيرة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
ورفع العين رصيده إلى 5 نقاط وفشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، في حين حصد الفجيرة أول نقطة بعد 3 هزائم.
 على ملعب الفجيرة لعب «الذئاب» مباراة جيدة وكان قاب قوسين من تذوق طعم الفوز الأول، بعدما افتتح التسجيل مبكراً عند الدقيقة 9 بقدم البرازيلي فارلي روزا مستغلاً الكرة الجاهزة التي هيأها له التونسي فراس بالعربي، وقد حافظ لاعبوه على الهدف طويلاً، قبل ان يستسلموا في الوقت القاتل لتسديدة فهد حديد الرائعة.
هدف الفجيرة المبكر كان له مفعوله في زيادة إيقاع المباراة خاصة من جانب الفريق العيناوي الذين كثف من تحركاته الهجومية بحثاً عن التعادل والعودة للمباراة إلا أن التسرع وعدم التركيز في التمرير والتصويب بجانب الانتشار الجيد للفريق الفجراوي خاصة في منطقة الوسط أفسد على الزعيم العديد من الكرات لينتهي الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدف نظيف.
كشر «الزعيم» عن أنيابه مع انطلاقة الشوط الثاني عبر سلسلة من الهجمات المتوالية بحثاً عن التعادل وقلب الطاولة على «الذئاب» الذي تراجعت قوته الهجومية كثيراً مع افتقاده المهاجم السويدي صامويل للإصابة قبل ان يلحق به البرازيلي الفارو اوليفيرا مع بداية الشوط الثاني بسبب شد عضلي، ورغم ذلك استطاع الفجيرة الصمود ومارس الضغط على حامل الكرة لتضل الكرات العيناوية طريقها للشباك الواحدة تلو الأخرى كما تم الغاء هدف لكايو عبر تقنية «الفار».
 ومع اقتراب المباراة من أنفاسها الأخيرة ينجح البديل فهد حديد في ادراك التعادل للزعيم عند الدقيقة 93 من تسديدة مباغتة لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق..
أدار المباراة الحكم عبدالله العاجل وعاونه على الخطوط علي راشد النعيمي ويوسف العواني وأحمد بلال حكماً رابعاً وأحمد راشد مقيماً للحكام وناصر الحمادي مراقباً للمباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"