عادي

مركز المرقبات ينجح في تسوية قضايا شيكات بـ 147 مليوناً

18:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة المرقبات
شرطة المرقبات

دبي: سومية سعد
رفع مركز شرطة المرقبات شعار الخدمات الانسانية أولاً، حيث يسعى دائماً إلى حل القضايا ودياً قبل الوصول إلى النيابة والمحاكم، كما يلعب القسم دوراً إنسانياً مع الحالات التي تستحق النظر إليها بعين الرعاية، فيما عبر عدد من المترددين على المركز عن تقديرهم لجهود المسؤولين فيه. 
وكشف العميد علي غانم مدير مركز شرطة المرقبات لـ«الخليج» أن المركز تمكن مؤخراً من مساعدة رجل مسن تائه في المنطقة في الوصول إلى أهله، فضلاً عن برنامج تسويات الشيكات، حيث تمكن من تسوية قضايا قيمتها 147مليون درهم، في مركز شرطة المرقبات، خلال الشهور الماضية من العام الجاري.
وأكد أهمية منطقة الاختصاص كونها تضم مناطق تجارية وسكنية وتغطي رقعة جغرافية تصل إلى حوالي 21 كيلومتراً مربعاً تتمثل في مناطق هور العنز، هور العنز شرق، بورسعيد، الممزر، أبوهيل، البراحة، المطينة، المرقبات، رقة البطين، الوحيدة، لذلك كان لا بد من تقديم خدمات ذات جودة عالية لإسعاد القاطنين في منطقة الاختصاص ومتعاملي المركز. 
وقال إن برنامج تسوية بلاغات الشيكات حلّ مشكلات كبيرة، إذ إن المتهمين في هذه القضايا غالباً ليسوا مجرمين في قضايا جنائية، ومنهم تجار وأصحاب أعمال يتعثرون لسبب أو لآخر، وحين يتم حل البلاغات المحررة ضدهم ودياً، يمكنهم ممارسة نشاطاتهم مجدداً واستمرار حياتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"